الإطلالة الجمالية في عرض أزياء جيڤنشي لموسم خريف وشتاء 2019-2020

 

 “تمّ اعتماد مكياج ناعم وطبيعي خلال عرض أزياء جيڤنشي لموسم خريف وشتاء 2019. تألّقت عارضات الأزياء بمكياج خفيف وشفاه طبيعية. أمّا عيونهنّ فتمّ إبرازها بقلم لتحديد العيون باعتماد تقنية الاستومباج ولون ظلال عيون خفيف للحصول على إطلالة تُزاوج بين النعومة والثقة في النفس والرقيّ.” تعرّفي إلى مستحضرات جيڤنشي التي كلّلت هذه الإطلالة الساحرة.

 

مكياج البشرة:

ضعي على بشرتك المرطّبة قطراتٍ من كريم أساس Matissime Velvet Fluid السائل في وسط وجهك وادمجي نحو ثنايا الوجه بواسطة أطراف أصابعك. طبقي على المناطق التي تحتاج إلى مزيد من التغطية. لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين والعيوب الصغيرة التي تزعجك وإضاءة المناطق التي تريدينها، تحكّمي بالتغطية مع كونسيلر Teint Couture Everwear Concealer وامنحي وجهك إشراقةً بخطوة واحدة. اضغطي وادمجي بواسطة أطراف أصابعك أو فرشاة صغيرة ناعمة حتى يندمج المستحضر مع البشرة وتتلاشى الشوائب ويشع الوجه إشراقاً. عزّزي إضاءة وجهك بلمسة من بودرة Prisme Visage Silky Face Powder Quartet تحت العينين، وعلى عظمتَي الخدين والنقاط الناتئة من الوجه. وبواسطة فرشاة بودرة كبيرة، مرّري بودرة التثبيت السائبة Poudre Première Mat & Translucent-finish Loose Powder على منطقة الأنف والذقن والجبين للتخفيف من اللمعان.

 

مكياج العيون:

ضعي كميةً قليلةً من باليت ظلال العيون Prisme Quatuor No.9 بلون Delicate على ثنية العين باستخدام فرشاة مزج ناعمة. امزجيها على طول خط الرموش السفلي باستخدام فرشاة مزج صغيرة. حدّدي الرموش باستخدام قلم تحديد العيون Magic Khol Eyeliner Pencil No.1 باللون الأسود. ثمّ طبّقي قلم تحديد العيون Magic Khol Eyeliner Pencil No.1 باللون الأسود على خطّ الرموش السفلي. استخدمي فرشاة صغيرة لدمج رسمة القلم على خطّي الرموش السفلي والعلوي معتمدةً تقنية الاستومباج، ومدّي اللون نحو خارج العين للحصول على إطلالة عيون القطّة. قومي بإبراز العينين باستخدام قلم تحديد العيون Magic Khol Eye Liner Pencil No.2 White على مدمع العين. أبرزي زاويتَي عينيك الداخليّتين باستخدام Ombre Couture No.1 Top Coat Blanc Satin. ثمّ قومي بثني رموشك وطبّقي مسكارا Noir Couture Volume Mascara No.1 Black Taffetas على رموشك العلوية والسفلية.

 

مكياج الحواجب:

مشّطي الحاجبين نحو الأعلى والخارج وقصّي الشعيرات الطويلة. استخدمي قلم الحواجب Givenchy Eyebrow Pencil لملء الفراغات ومنح حاجبيك مظهراً طبيعياً تماماً. طبّقي جل Mister Brow Groom Transparent Setting Gel No.00 Transparent وكأنّك تمشّطين حاجبيك لتثبيتهما.

 

مكياج الخدود:

لتحصلي على إطلالة مشرقة، طبّقي جل Mister Healthy Glow Gel على الخدّين، وجسر الأنف وتقوّس الشفة.

 

مكياج الشفاه:

تألّقي بشفتين طبيعيتين ورطّبيهما ببلسم الشفاه Le Rose Perfecto Beautifying Lip Balm No.000 WhiteShield.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author