بيلا حديد ترتدي حقيبة كروس بشعار Cece

مايكل كورس يقدم حقائب اليد “Cece” – دراسة في التناقضات المثالية وابداع جديد لموسم ربيع 2019، حيث يضع التصميم العصري جنباً إلى جنب الخطوط الواضحة والمنحنيات الناعمة، مع شكل مستطيل منظّم تم ابتكاره من حواف مطوية بلطف ومن قسم منحنٍ وقابل للطي لتسكيرها.

 

القطع المأخوذة من التراث، من بينها القفل الذي يعمل بالضغط (pinch lock) المستوحى من حقائب السفر القديمة، مفتاح حلية مغلّف بالجلد ومسكة مع سلسلة ربط، فتضفي جواً من السحر الكلاسيكي على الشكل الأنيق. ويعكس كل واحد من التفاصيل شكل التصميم المميّز للحواف المطوية، بما فيها الجيب الأمامي، الذي يطوى إلى داخل الحقيبة، والجيب من دون سحاب في الخلف. في الداخل، تفصل محفظة مع سحاب بين جزئين داخليين، مما يجعل هذه الحقيبة المدمجة عملية جداً بقدر ما هي أنيقة.

حقيبة كروس Cece

لموسم الربيع، سيتم تقديم “Cece” في جلد ناعم، جلد مزيّن بفراشة وجلد ناعم مع تطعيم بمسامير على شكل هرم. وستتوفر أيضاً ثلاثة قياسات للاختيار من بينها: حقيبة صغيرة جداً تُحمل عبر الجسم، حقيبة متوسطة تُحمل بالكتف وحقيبة كبيرة تُحمل بالكتف، وتأتي جميعها مبطّنة بجلد سويد من ألياف دقيقة، كما ستعرض للبيع مع حزام من سلسلة وجلد يمكن فصله.

بيلا حديد ترتدي حقيبة كروس بشعار Cece

مايكل كورس أعلن أن بيلا حديد ترتدي حقيبة كروس بشعار Cece باللونين البني والذهبي من مايكل مايكل كورس سبرنج 2019 ومعطف بخاخ ليوبارد بني من مايكل مايكل كورس خريف 2019 في نيويورك.

يمكنك أيضا قراءة More from author