مجموعة الأحذية الرجالية من جيوكس لربيع وصيف 2019

بالنسبة إلى جيوكس، يقدم موسم الربيع والصيف 2019 ابتكارات تكنولوجية رائعة. وبفضلها، تطلق مجموعة الأحذية الرجالية مرة أخرى ثورة في مفهوم القدرة على التنفس والتهوية، مما يوفر أسلوباً جديداً للحياة والمشي، يتناغم بشكل مثالي مع البيئة المحيطة بغض النظر عن أي ساعة في اليوم.

للاستعمال اليومي والقابل للتكيّف، يبرز حذاء AERANTIS™ الجديد، البسيط والأنيق للمشي الذي يمتاز بخطوط منحنية ودرجات متناسقة من الألوان. في الداخل، يخفي نظاماً لدوران الهواء تم بناؤه من مزيج متطور من التقنيات. وبفضل العناصر الدائرية وهندسية الشكل في قياسات مختلفة، يوفر نعل AERANTIS™ دعماً رائعاً كما يعزز القدرة على التنفس في نظام Net Breathing System™. كذلك، يحتوي النعل على نظام التهوية (Ventilation System) الجديد، نعل EVA وسطي الذي يساعد على دوران الهواء، في حين يضمن نظام التنفس الداخلي في الجزء العلوي قدرة شاملة على التنفس بفضل بطانة مع جيوب هوائية وغطاء جديد بملمس ناعم يساعد على تبديد الحرارة.

يشكل نظام التعرّق الجانبي (Side Transpiration System) نجمة مزايا موديل Nexside الجديد، وهو تقنية تم تطويرها لضمان قدرة فائقة على التنفس من خلال ثقوب في جوانب النعل. وبين النعل الوسطي والقسم الخارجي للنعل السفلي (tread)، هناك أيضاً أخاديد تزيد من امتصاص الصدمات وتشكّل غرفاً من الهواء متصلة بالخارج عبر ثقوب على حافة القسم الخارجي للنعل السفلي (tread). علاوة على ذلك، لا يمتاز Nexside فقط بنظام التنفس الداخلي (Inner Breathing System)، لكن أيضاً بقوس التهوية (Ventilation Arch)، وهو إضافة على شكل شبكة قابلة للتنفس تم وضعها في الحذاء فوق القوس.

يمتاز Nebula™ وNebula™X بوزن خفيف للغاية، وهما أيضاً خضعا إلى التغيير في درجتين مذهلتين من الألوان، مع إضافات من جلد طبيعي وتفاصيل لرياضة المشي في البراري. من ناحية أخرى، يشكّل الأبيض لون حذاء السنيكرز الجديد في جلد ناعم مع شريط متباين من الشعار. يبرز أيضاً موديل آخر مع النعل الخاص الذي يسمح بالتنفس ومع استخدام مرح للأحمر، الأزرق الداكن والرمادي لابتكار نمط رقعات (patchwork) من المواد واللمسات الأخيرة.

حين يكون الصيف في ذروته، تأتي نعومة جلد السويد متناسقة مع الألوان الفاتحة (pastel) لأحذية من دون شريط (slip-ons) متقنة يدوياً. وللمناسبات الصيفية الأعلى أناقة، يشكل الجلد مع طبعة جديلة ابتكاراً كلاسيكياً رائعاً لأحذية الموكاسين (moccasins) وأحذية المشي، في حين تضمن تقنية GEOX Leather أن تحافظ موديلات “البروغ” (brogues) ومع بكلتين (monk strap) على مقاومتها للماء بشكل مثالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author