تومي تسلّط الضوء على مجموعات فاخرة مع الدكتور حسن غنيم

 

هذا الربيع، تضع تومي تصاميمها الراقية، موادها الفاخرة وأداءها العمليّ المرهف في المقدمة مع مجموعات فخمة من الحقائب ومنتجات السفر. من Arrivé العصرية بامتياز التي أُعيد إطلاقها إلى Ashton الرياضية و19 Degree Aluminum فائقة التطوّر، اكتشفوا عالم الفخامة من تومي من خلال أحدث حملاتها الإعلانية مع الشخصية المؤثرة العربية وصاحب الشعبية الواسعة الدكتور حسن غنيم.

 

الدكتور حسن هو طبيب أسنان ينشط في مجال التجارة، مسافر عالي الشغف وشخصية مؤثرة غير متفرغ.يُعرف عبر المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بأسلوبه وأناقته المثاليين. ومع أكثر من 1.3 مليون متابع على الإنستاغرام (@hassanghoneim) وقاعدة مثيرة للإعجاب علىSnapchat، تمت تسميت الدكتور حسن في عدد Esquire Middle East الأول على الإطلاق الخاص بالشخصيات المؤثرة في الخليج خلال 2018.

 أماالسفر فلقد كان ولا يزال جزءاً رئيسيًا من حياة الدكتور حسن –وكمرآة تعكس حبه المشترك للسفر والأسرة، توثق حملة تومي الإعلامية الجديدة رحلة الدكتور حسن الخالدة في الذاكرة برفقة شقيقه إلى بونتا دل إيستي، الأوروغواي. تم تجهيزه بمنتجات من مجموعة Arrivé التي أُطلِقت مؤخراً وبتصاميم من تومي لربيع 2019. سينعكس حضور الدكتور حسن على رحلته ليصبح معها شخصية عامة، وعلى التأثير الذي كان للسفر على حياته.

 

يقول الدكتور حسن غنيم: “لطالما كانت تومي العلامة التجارية المفضلة لديّ للحقائب وحقائب السفر. أتذكر دائماً أنني من عملاء تومي – حتى قبل أن تفتتح العلامة التجارية متاجر لها في المملكة العربية السعودية، كنت أبحث عن منتجاتها في الخارج. أي رحلة سفر تبدأ بتوضيب حقيبتي من تومي، طعام جيد وشاطئ ساحرهي رائعة، لكن ما يجعلها رحلة مثالية هي الثقافة -أمااستكشاف أماكن جديدة ولقاء الآخرين سيجعلانك شخصاً أفضل.”

 

من جهته، يقول مدير الابداع الفني في تومي فيكتور سانز: “كعلامة تجارية، نستمد باستمرار الإلهام من عملائنا ومن الرحلات التي يقومون بها في جميع نواحي حياتهم. يتمتع حسن بشغف متجذّر عميقاً في السفر، وهو أحد الأوفياء لتومي منذ سنوات عديدة. عندما نكون قادرين على التواصل مع الأفراد الذين يدركون المعنى الأعمق لما تعتزم تومي أن تقوم به، يصبح الشعور بالعمل معاً طبيعياً للغاية.”