أحجز إقامتك في قلب القاهرة في فندق فور سيزونز القاهرة فرست ريزيدنس

 

يقع فندق فورسيزونز القاهرة فرست ريزيدنس في أحد أبراج الجيزة البالغ ارتفاعه أكثر من 20 طابقًا. ويضم الفندق 262 غرف فاخرة من بينها 50 جناحاَ. وتعتبر غرف الفندق من أكبرغرف فنادق القاهرة من حيث المساحة وتتميز بالفخامة وبموقعها الفريد المميزة تتيح للضيوف مشاهدة الأهرامات وحديقة الحيوانات والمناظر الساحرة للمدينة التى لا مثيل لها. يقع الفندق داخل مجمع “فرست” الذى يضم أكثر من 50 محل بالسوق التجاري حيث يمكنك التسوق والتجوال فى السوق التجارى “فرست مول”، والذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات ذات العلامات التجارية العالمية ذو الزوق الرفيع بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم العصرية حيث يوجد مطعم “لاجورمانديز” الفرنسي متعة تذوق النكهه الفرنسية بضيافة مصرية حقيقية من خلال خدمة فريق عمل فورسيزونز المميزة.

فى الظهيره يمكنك استحاء الشاى في ردهة “التي- لونج” حيث أشعة الشمس الدافئة وفي منتصف النهار على ضفاف النيل يمكنك تذوق أشهى المؤكلات السورية في مطعم “أورا” السورى المطل على حمام السباحة  حيث تمتع أيضاَ بخدمات المنتجع الصحي السونا أو الجاكوزى أو التمتع باى من العلاجات الفاخرة عن متخصصين ذو خبرة عالمية،  

يقع بجوار الفندق بأرقى موقع على ضفاف النيل مركب فور سيزونز فرست نايل وهو في منطقة متميزة بالقرب من وسط القاهرة الكبرى، يوجد بالمركب العديد من المطاعم الفندقية العالمية ” شودو مطعم برازيلى، نايرو مطعم أسيوى ، زوى مطعم يونانى” تقدم بخبرة ومهارة فريق فورسيزونزالعالمية أشهى المؤكلات المتنوعة.

للحجز و الإستعلام يرجى الأتصال بالفندق مباشرة على 1600 3567 202+, أو على البريد الألكترونى 
 [email protected]