بيوديرما تطرح كريم الوقاية من أشعة الشمس فوتوديرم سبوت إيج

بيوديرما تطرح كريم الوقاية من أشعة الشمس فوتوديرم سبوت إيج
بيوديرما تطرح كريم الوقاية من أشعة الشمس فوتوديرم سبوت إيج

أعلنت ’بيوديرما‘، العلامة الفرنسية الرائدة لمنتجات العناية بالبشرة، عن إطلاق كريم الوقاية من أشعة الشمس’فوتوديرم سبوت إيج‘ بعامل حماية أعلى من 50. ويتميز المنتج الجديد بتأثيره الفعال في علاج البشرة وحمايتها من العلامات المبكرة للتقدم في السنوالناجمة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية، وذلك في إطار التزام العلامة بالحفاظ على صحة البشرة ونضارتها وتعزيز الآليات الطبيعية لوظائفها.

 ويسبب التلف العميق للجلد الناجم عن التعرض للطيف الكامل لأشعة الشمس ظهور التجاعيد وفقدان مرونة وتماسك البشرة ولا سيما بالنسبة للوجه، حيث تؤدي الأكسدة إلى إجهاد البشرة والحد من مستوى الكولاجين والإيلاستين الموجود في أنسجة الجلد.وهنا تبرز أهمية وقاية البشرة من الشيخوخة الضوئية باستخدام استراتيجية مصممة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية UVAوالضوء المرئي والأشعة تحت الحمراء باعتبارها الأشعة التي تنفذ إلى عمق الجلد.

 ويحتوي كريم الوقاية الجديد على تركيبة ثورية حصرية مؤلفة من مزيج ذكي من المكونات النشطة للحد من البقع الشمسية وعلامات التقدم بالسنّ،إذ يضمن حماية يومية واسعة النطاق من جميع مكونات الطيف الشمسي، والتي تشمل الأشعة فوق البنفسجية من النوعين UVA و UVB والضوء المرئي والأشعة تحت الحمراء.

ويندرج المنتج الجديد المبتكر بين مجموعة مستحضرات ’فوتوديرم‘ لوقاية البشرة من أشعة الشمس التي تقدمها ’بيوديرما‘، ويوفر حلولاً مخصصة للحماية من أشعة الشمس بناءً على أنواع البشرة واحتياجاتها وبالاستعانة بالمُركّب الحصري المسجل باسمها ’سيليولار بيوبروتكشن‘.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جان جيرارد، المدير التنفيذي الإقليمي لشركة ’ناوس‘ في الشرق الأوسط: “من الضروري الاستثمار في منتجات فاعلة للوقاية من أشعة الشمس في دول مجلس التعاون الخليجي نظراً لتعرض المقيمين فيها لنسبة مرتفعة من الأشعة فوق البنفسجية على مدار العام. وبالتالي، يُعتبر إطلاق كريم الوقاية من أشعة الشمس الثوري ’فوتوديرم سبوت إيج‘ بعامل حماية أعلى من 50 إنجازاً مهماً بالنسبة لعلامة ’بيوديرما‘. ونحن متحمسون لإضافة هذا المنتج المتطور إلى محفظتنا نظراً لتأثيره الثلاثي الفعال في الحد من التصبغات والوقاية من علامات التقدم في السن والحماية من أشعة الشمس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author