وفاء عامر تدافع عن زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم

قامت الفنانة وفاء عامر بالتعليق على زواج أنغام حيث رفضت الهجوم الكبير الذي تعرضت له من قبل الصحفيين بعد زواج أنغام من احمد إبراهيم، فقامت بالتعليق على حسابها الشخصي بالانستقرام وقالت :”لايقين على بعض اوي” حتى تؤكد مدى إعجابها بهذه العلاقة.

الفنانة انغام

وفاء عامر تعلق على زواج أنغام

علقت وفاء عامر على صور انغام مع زوجها احمد ابراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي بقولها :”لايقين على بعض اوي” فتؤكد بهذا مدى إعجابها بعلاقتهما وتدعمهما إلى درجة كبيرة.
وكانت أنغام قد أعلنت عن زواجها منذ فترة من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، وتعد هذه هي الزيجة الرابعة لها ولكن هذه المرة قد أثارت جدلًا كبيرًا فهي تكبره بعشرة أعوام، وهو متزوج ولديه طفلين.

من زاوية أخرى تكمل الفنانة وفاء عامر تصوير مشاهدها في مسلسل حكايتي حيث تتعاون من خلاله مع النجمه ياسمين صبري وعدد آخر من الفنانين، ويحمل المسلسل  عنوان حكايتي ، ويعد هو أول بطولة للفنانة ياسمين صبري.
وقد روت الفنانة وفاء عامر عن العمل في برنامج أسرار النجوم على نجوم إف إم :”معنا شركة محترمة ومجموعة نجوم محترمين، اللي عايز الناس تحترمه يحترم الناس حتى لو أصغر منه في السن حتى لو أقل مني في الشهرة والموهبة وهذا ما تعلمته في مدرستي، وبخاف من اللي يوصل بسرعة هذا دليل على أنه سينتهي سريعا، وفي المسلسل طالعة مختلفة والحقيقة من كتر ما الدور قوي بقول للناس انتظروا ياسمين صبري ومجموعة كبيرة من النجوم بنعمل مسلسل مهم جدا، فيه مباراة تمثيلية قوية جدا، وياسمين فنانة مؤدبة جدا وبنت ناس”.

انغام واصالة

قصة زواج أنغام من أحمد ابراهيم

اعلنت الفنانة انغام عن ارتباطها بالموزع احمد بعد زواجهما بعدة أيام، ونشر أحمد ابراهيم على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي صور لهما أثناء تواجدهما في الاستوديو الخاص بعد الانتهاء من ألبوم أنغام الجديد الذي يحمل عنوان “حالة خاصة جدًا” وظهر الثنائي وهما يحتفلان بهذه المناسبة في رومانسية.
حيث تلقت بعدها أنغام المباركات من جمهورها وبعض زملائها الفنانين مثل أحلام حيث كتبت لها رسالة بخط اليد تعبر عن حبها الشديد لأنغام.
إلا أن هذا الزواج كان فارقًا كبيرًا بين الصديقتين أنغام وأصاله حيث قاموا بإلغاء متابعتهم لبعض على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت أصاله قد أجرت مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية وقالت له إجابة على سؤاله :” انتي فقدتي حد الشهر اللي فات؟”، وهل من الممكن أن تصل لهذه المرحلة مع أقرب المقربين؟
“مرات بوصلها حتى مع أقرب المقربين.. لكن بترك الزمن يغير لأنه أنا بني آدم بتغير طول الوقت وبغير رأيي.. وبعرف انه الإنسان وقت يكون أحد أطراف المشكلة قريب منه ما بيكون عادل.. هذا الشعور أكيد بيكون مؤقت.. في بينا ذكريات كتير رائعة”.

انغام

تعليق زوجة أحمد ابراهيم على زواجه

قامت ياسمين عيسى بالدفاع عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم بعد تعرضه للكثير من الانتقادات منذ أن أعلن ارتباطه الرسمي بأنغام وهو متزوج منها.
فقالت ياسمين :”أحب أوضح أنى أرفض التعليقات السلبية، أو الإساءة لشخص أحمد، فهو أبو أولادى، ورجل محترم كان بينا عشرة طيبة.. بغض النظر عن الخلافات، وستبقى لوجود الطفلين”.
بعدها تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الامر في سياق الإشادة بأخلاقها العالية فكان من أبرز التعليقات على منشورها :”كلامك يدل على أخلاقك العالية.. برافو عليكي”، و”لعل الله يحدث بعد ذلك أمرًا.. ربنا يكتب لكم الخير، ويبارك في أولادك”، و”ست محترمة وأصيلة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author