صور نانسي عجرم تعاني من قله النوم بسبب ابنتها

صور نانسي عجرم على الانستقرام توضح اهتمامها بدورها كأم، وأثارت صور نانسي عجرم الغموض لجمهورها فظهرت بدون أن تكشف عن عينيها وقالت بأنها متعبة قليلًا هذه الأيام، ثم نشرت تحدي لطيف للغاية قالت به أخفي عينيك، أثناء هذا استقبل جمهورها هذه الصورة بتشجعيها على اهتمامها بدورها الأمومي وكذلك أشادو بجمالها في إطلالتها.

نانسي عجرم

صور نانسي عجرم على الانستقرام 

لازالت الفنانة نانسي عجرم في شهورها الأولى بعد وضعها لابنتها ليا، فقد ولدت بالجمعة الأولى من شهر أبريل.
وهي كجميع الأمهات أرهقت للغاية في هذه الفترة بسبب العناية بابنتها الصغيرة كما تعاني من التعب المتواصل وقلة النوم.
فقامت نانسي بنشر صورتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لانستقرام واخفت فيها عينيها عن طريق القبعة لتكتب على الصورة :”تعانين من التعب بسبب مشاكل في النوم، اخف عينيكي في الصور، أفتقدكم”.

جدير بالذكر ان الفنانة نانسي رفضت الإستعانة بمربية لمراعاة ابنتها وإنما تهتم هي بها ولاتمارس نجوميتها في البيت، فهي تعرف كيف تقوم بدور الأم جيدًا على الرغم من انشغالاتها المتعددة واستعداداتها لجولاتها الغنائية في فصل الصيف.

حفل عيد ميلاد ابنتا نانسي

نانسي عجرم تتحدث عن طريقة تربيتها لبناتها

تحدثت الفنانة نانسي عن طريقة التربية الصحيحة للبنات فهي أم لثلاثة بنات، وقالت أنه عندما تخطئ إحدى بناتها تتعامل بشدة ولكن دون صراخ أو ضرب، حتى يتعلموا التفريق بين الصواب والخطأ.
لتضيف خلال لقائها في برنامج “كل يوم جمعه” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب أنه في بعض الأحيان يرق قلبها معهم، ولكن تحرص بشدة أن لا توضح هذا لبناتها حتى لا يضعف موقفها أمامهم.

أما عن تداول خبر ان الفنانين ليس لديهم وقت لتربية أطفالهم فقالت أن هدفها بالحياة أن تُنشأ عائلة بجوار حياتها الفنية، فأصبح الهدف والحلم الآن هو توفير وقت كافي حتى تراعي عائلتها ومنزل الزوجته وأنها تحاول دائمًا أن توفق بين عملها وعائلتها.
لتوضح أنه أثناء سفرها للعمل تقوم والدتها بمساعدتها في رعاية البنات، ولكنها هي التي تقوم برعايتهما في أدق التفاصيل عن طريق الهاتف والإنترنتن مشيرة أنها تضع لهم نظام معين يسيروا عليه أثناء فترة سفرها وإذا حدث أي جديد يتواصوا معها عن طريق الإنترنت والفيديو كول.

بعد ذلك أكدت دور زوجها الأساسي في تربية بناتها وأنه يساعدها دائمًا في رعايتهم لافتة أن رقصة الزومبا من هوايات بناتها فـ ميلا الإبنة الكبرى لنانسي لديها ميول الرقص وكانت منذ فترة نشرت فيديو لابنتها وهي تتدرب فيه على رقصة الزومبا، وأن واحده منهم تلعب بيانو.

وقام الإعلامي عمرو أديب بعدها بتوجيه سؤال لنانسي عن عدم إنجابها ولد، هل هذا يؤثر في علاقتك مع عائلتك، وردت نانسي عليه بأغنيتها الشهيرة :”يابنات يابنات اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنية”، وقالت لـ أديب “هو ده ردي على سؤالك”.

جدير بالذكر ان الفنانة نانسي كانت طرحت في وقت سابق على قناتها الرسمية باليوتيوب أحدث الاغاني الخاصة بها حيث أغنية “عم بتعلق فيك” التي لاقت رواجًا هائلًا من قبل جمهورها، وكانت اولى أغنيات ألبوم “حاسة بيك” وهو من كلمات وألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة.

وسجلت المطربة نانسي عجرم اغنية جديدة أهدتها لمصر من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل، فتعد هذه هي الأغنية الرابعة لمصر بعد أغنية “خدوا بالكم دي مصر، مصر المحروسة، انا مصري”.
وقالت نانسي عجرم حول هذه الاغنية :”استمعت لكلمات الأغنية ولمست قلبي وقررت تقديمها على الفور‏.. ولا احتاج إلى مناسبة للغناء لمصر، فأنا أحمل لها الكثير من المحبة والتقدير.. مصر عزيزة علي قلبي وأدين لها بنجاحي وشهرتي، ولهذا ليس من الضروري أن تكون هناك مناسبة لتقديم أغنية وطنية أهديها إلى شعب مصر الذي أحمل محبته في قلبي طوال الوقت”.
” لا ننسي أن هناك حدثا مهما وكبيرا تشهده مصر خلال الأيام المقبلة وهو تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author