فيديو تغير كامل في شكل بلقيس فتحي يصدم جمهورها

صور بلقيس فتحي على الانستقرام تثير دهشة جمهورها عن طريق مقطع فيديو خاص بها ظهرت صور بلقيس فتحي بمكياج مختلف عن المعتاد جعل إطلالتها غريبة، فاختارت الفنانة بلقيس أحد فلاتر السناب وصورت نفسها به وهي تضحك على تغيير ملامحها بالكامل حيث قدمت لمتابعيها نصيحة بأن يحافظوا دائمًا على طاقتهم الإيجابية ويظلوا سعداء.

المطربة بلقيس فتحي

صور بلقيس فتحي على مواقع التواصل الاجتماعي

قامت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بمشاركة جمهورها بفيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام في اليوم الأول من أبريل تمازح فيه جمهورها بطريقة غير معتادة، حيث ظهرت بأحد فلاتر سناب شات وصورت نفسها به وهي تضحك للغاية على تغيير ملامحها بهذا الشكل.
وأرسلت من خلال هذا رسالة جمهورها تقول لهم بها أهمية الحفاظ على طاقتهم الإيجابية بطريقة مختلفة، وحصد هذا الفيديو في كذبة أبريل العديد من المشاهدات العالية والتعليقات الإيجابية.
حيث اشاد الجمهور بروحها الجميلة والعفوية الراقية.

جدير بالذكر أن الفنانة بلقيس فتحي كانت قد كشفت في وقت سابق عن إصابتها في سن المراهقة بمرض الرهاب الإجتماعين وروت كيف تعرضت لموقف أمام صديقتها كشف لها هذا المرض، ورحلتها في العلاج النفسي حيث كشفت لجمهورها عن تفاصيل الحالة التي مرت بها لتساعد الفتيات اللاتي قد يعشن نفس هذه الحالة المرضية.

حفلة بلقيس فتحي في جدة

أحيت الفنانة بلقيس فتحي بالشهر الماضي أحد حفلاتها في جدة على هامش بطولة الجولف العالمية وحضر الحفل خمسة عشر ألف متفرج، تألقت بلقيس في الحفل بإطلالة أنثوية رائعة بجلباب فاخر وغنت أيضًا اغنية اجنبية.
حيث غنت أغنية Sorry Seems To Be The Hardest Word للنجم الأمريكي إلتون جون وكان إحساسها صادقًا جعل الجمهور يتعايش مع حالتها الرومانسية لدرجة كبيرة، بالإضافة إلى تألقها بجلباب سعودي فخم ذو اللون الازرق السماوي وكان مُطرزًا على الصدر بتطريزات عربية فضية مزينة بالأحجار الملونة.
وكان الجلباب من تصميم جورج حبيقة، أما عن مكياجها فكان لوك هادئ للغاية سيطر عليه الألوان الترابية الدافئة حيث اختارت البني بلمعة برونزية لظلال العيون، بينما تجملت باكسسوارات ماسية للشعر مع سوار وقرطين ماسيين فاخرين.

علاقة بلقيس فتحي بزوجها سلطان عبد اللطيف

جدير بالذكر أنه في حفلة بلقيس فتحي الأخيرة بدبي في القرية العالمية فاجأها زوجها حيث دخل سلطان عبد اللطيف على المسحر أثناء وصلتها الغنائية بنهاية الحفل، وعندما رأته ذهبت إليه وأخذت تغني له كلمات الحب لتحيي بعدها الجمهور مشيرة إلى أنها ستذهب مع والد ابنها تركي.

وتفاعل الجمهور مع هذه الرومانسية إلى درجة كبيرة حيث أشاروا إلى السعادة الكبيرة التي غمرتها فور وجود زوجها على المسرح، وكانت بلقيس فتحي قد غنت بالحفل باقة متنوعة من أغانيها الجديدة والقديمة أبدت فيها سعادتها الكبيرة عندما دخلت على جمهورها وصادف هذا سقوط الأمطار معلنة أنها إشارة خير وأنها سعيدة للغاية بهذا الأمر.
وكانت ترتدي بالحفل تنورة سوداء منقوشة طويلة مع تيشرت ذو اللون القطني من ذات اللون ومكتوب عليه باللون الفوشيا، مع اعتمادها جاكيت فوشيا، وقبعة سوداء لإضفاء حيوية وبهجة على إطلالتها.

الفنانة اليمينة بلقيس ابنة المغني اليمني أحمد فتحي، كانت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على العديد من الآلآت الموسيقية إلى ان اكتشف والدها موهبتها وشجعها على ممارسة العمل الغنائي، وكانت اول خطوة لها لا تتعدد سن السادسة عشر عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هذا انطلقت إلى المجال الفني في عام 2004، حيث شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها أغنية “والله ما طلبوا بابك”، ثم تفرغت بعدها لإكمال دراستها لتعود من جديد مع شركة روتانا وطرحت العديد من الألبومات والاغاني حققت من خلالهما نجاحًا مُبهرًا وكبيرًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author