فيديو سيرين عبد النور و تيم حسن في كواليس مسلسل الهيبه

احتفل فريق مسلسل الهيبة رمضان 2019 بالأيام القليلة الماضية بعيد ميلاد بطلة مسلسل الهيبة رمضان 2019 وسط أجواء مليئة بالألفة ومشاعر الصداقة، حضره الفنان تيم حسن حيث قاموا بمشاركة الفيديو على حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.

الفنان تيم حسن مع سيرين

 

كواليس مسلسل الهيبة رمضان 2019

قام فريق عمل مسلسل الهيبة بالاحتفال بعيد ميلاد بطلة المسلسل الفنانة سيرين عبد النور ومشاركة الفيديو على الانستقرام، وفاجأت الفنانة سيرين عبد النور فريق العمل بإعادة غناء الأغنية لزميلها تيم حسن فعيد ميلاده أيضًا في نفس اليوم.
وهذا ما أدهش فريق العمل بسبب الصدفة التي جمعت بين عيد ميلاد النجمين في يوم واحد، وتداول بعدها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو من حفل ميلاد الفنانين فقد بدا من خلالها الفنان تيم حسن بالعباءة السوداء وكانت سيرين تقف إلى جانبه ومعهم قالب الحلوى.

جدير بالذكر أن الجزء الثالث من مسلسل الهيبة يشهد قصة حب كبيرة بين النجمين سيرين عبد النور، وتيم حسن.
وستقوم سيرين بأداء دور شخصية جديدة تمامًا وبعيدة كل البعد عن شخصية البطلة في الجزء الثاني التي قدمتها الفنانة نيكول سابا، وبطلة الجزء الأول الفنانة نادين نسيب نجيم في الجزء الثاني.

وكان الجمهور ينتظر بفارع الصبر إطلالة تيم حسن من كواليس تصويره لمسلسله بالجزء الثالث الذي يحمل عنوان “الهيبة الحصاد”، وبالفعل لبى لهم ما كانوا يريدونه وظهر بالصورة وهو مغمض العينين، لديه الذقن الكثيف وتسريحة الشعر المصففة للخلف، مع أختلافات بسيطة عن اطلالاته السابقة في الجزئين الماضيين من العمل.
هذا ويواصل الفنان السوري تيم حسن التصوير في هذه الأيام لجانب زميلته سيرين عبد النور، فكانت نفت حدوث أي خلافات بينهما وأكدت على علاقتهما الجيدة ببعضهما البعض، مشيرة بنفس الوقت أن الحب سيجمعها في العمل.

لم ينتظر الجمهور الكشف عن احداث الجزء الثالث بالمسلسل وخنموا أن عليا وهي نادين نجيم زوجة جبل الذي يقوم بدوره تيم حسن في الجزء الثاني، سوف تقتل بإنفجار ويهرب جبل إلى بيروت ليلتقي بسيرين عبد النور وتنطلق من هنا قصة حبهما.

يعتبر الجزء الثالث من مسلسل الهيبة أول عمل ولقاء بين تيم حسن وسيرين عبد النور خاصًة بعد ولادتها لطفلها كريستيانو، وكانت قد عبرت عن حماسها الكبير للمسلسل فهو يعتبر تحديًا كبيرًا لها خاصًة بعد مشاركة نادين نجيم في الموسم الأول والفنانة نيكول سابا بالموسم الثاني، وهما نجمتان كبيرتان أيضًا فهل ستؤثر وتضع فارقًا في الجزء الثالث من المسلسل.

قصة مسلسل الهيبة بطولة تيم حسن 

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الهيبة بالجزء الأول والثاني صرح المخرج سامر البرقاوي عن اطلاق الجزء الثالث من المسلسل، وهو بطولة تيم حسن، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخلالاتي، قصة هوزان عكو، إنتاج أنور الصباح، وإخراج شامر البرقاوي.
وكانت تدرو أحداث المسلسل بالجزء الثاني حول عليا التي تعيش مع زوجها وابنهما في كندا، ويتوفى عنها زوجها فتعود إلى لبنان لدفنه في بلدته لتواجه مشاكل مع عائلة زوجها وتقرر العائلة أخذ طفلها منه ويكون الشرط الوحيد لبقائها بجانب ابنها زواجها من شقيق زوجها وهو بطل المسلسل تيم حسن، وبالفعل تتزوج منه.

من زاوية أخرى يعتمد الجزء الثاني من السمسل في أحداثه على طريقة الفلاش باك حيت تعود لأسباب أحداث الجزء الأول فتكون البداية قبل سبعة أعوام من الجزء الأول، حيث مدينة دمشق وجبل مسجون بها ثم تتمحور الأحداث حول عائلة شيخ الجبل التي أبتكرها الكاتب هوازن ثم تتمحور بعد ذلك في الجزء الثاني الخلافات مع عائلة السعيد لأسباب تجارية.

يمكنك أيضا قراءة More from author