رسالة محمد عساف لجمهوره في السعوديه

قام المطرب محمد عساف بتوجيه رساله لجمهوره السعودي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قال محمد عساف : الجمهور العزيز في السعودية وخاصة جدة، ألتقي بكم بتاريخ 25 إبريل في واجهة جدة البحرية الساعة 9:30 مساءا.

محمد عساف في السعودية

حفلة محمد عساف في جده بالسعودية 

أعلن المطرب محمد عساف على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن حفله القادم في السعودية حيث نشر صورة لبوستر حفلته في السعودية وعلق عليها :”الجمهور العزيز في السعودية وخاصة جدة، ألتقي بكم بتاريخ 25 إبريل في واجهة جدة البحرية الساعة 9:30 مساءا”.
وكتب على حسابه الشخصي بالانستقرام :”لا تفوتكم حفلة الفنان محمد عساف (٢٥ ابريل) في واجهة جدة البحرية! 🌊”.

وجائت التعليقات على هذا الخبر بالترحيب الكبير والانتظار لهذا اليوم حيث الالتقاء بالفنان محمد عساف، فقال أحد المعلقين :”كل التوفيق محبونا الغاليوعقبال العراق ترى والله راح تشلع قلبي لما تجي”، يسعد يسعد ويوفق اروع محبوب فنان بالدنيا كلها موفق حبيبنا “.

الفنان محمد عساف

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب محمد عساف كانت أغنية تحمل عنوان مكانك خالي، كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر.

وحدد المطرب محمد عساف موعد طرح اغنيته الجديدة “بصراحة” خلال عيد الفطر المقبل، وهي أغنيه ذات اللهجة العراقية وكان من المقرر طرحها منذ عدة أسابيع ولكن تم إلغاء هذا الموعد.
تعاون فيها عساف مع نفس فريق أغنيته الأخيرة “مكانك خالي” التي طرحها منذ ستة أشهر على التقريب فهي من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر.

أيضُا كان محمد عساف قد طرح ألبومه منذ عامين بعنوان “ما وحشناك” وضم حوالي عشرة أغاني وهي :”أنا مش هفرض نفس، وبزعل على مين، وذكرياتنا الحلوة، وبدك عناية، وعللومة عللومة، وراني، وحكايتي معاه، ويلي القمر، وعلى هذه الأرض”.
وقام بتصوير أغنية “ما وحشناك” بطريقة الفيديو كليب فهي من كلمات الشاعر الإماراتي على الخوار، ألحان هادي شرارة.

حفلات محمد عساف في الرياض 

وكان في أول العام قد وعد جمهوره بتواجده في حفل بالرياض، إلا أن الجمهور تفاجًا بتوقف الحفل بعد مرور نصف ساعه فقط على بدايته فالقائمون على الحفل قرروا إيقافه بسبب تدافع الجمهور ومحبي الفنان الفلسطيني عساف بشكل خارج عن السيطرة.
أقيم الحفل حينها على هامش فعاليات المهرجان السعودي للجواد العربي” عبية” حيث حرص الجمهور على التواجد منذ وقت مبكر في أول حفل غنائي للفنان محمد عساف بالسعودية.
أما عن الفنان محمد فقد قام بتسجيل فيديو اعتذر فيه عن هذا التوقف المفاجئ ووعدهم بحفل غنائي ضخمن للغاية في أقرب فرصة.

محمد عساف

السيرة الذاتية للفنان محمد عساف 

المغني الفلسطيني صاحب لقب محبوب العرب عن طريق برنامج آرب آيدول، تميز محمد بالعديد من الهوايات وليس الغناء فقط فكان منها لعب كرة القدم.
بدأ طريقه الفني في سن الخامسة حيث أطل على الجمهور الفلسطيني بأغنية “شدي حيلك يا بلد” في عام 2000 ، شارك بعدها بالعديد من الأغاني الفلسطينية فغنى للرئيس الراحل “أبو عمار، وللجبهة الشعبيىة، وللأسير خضر عدنان”.
ثم بعام 2008 قدم محمد عساف أغنيته المميزه التي تحمل عنوان على الكوفيه فكانت مشهورة على الصعيد الفلسطيني وزادت شهرتها الواسعة عبر برنامج آرب آيدول.
حيث شارك به الفنان محمد عساف وأصبح ذو شعبية كبيرة ومميزة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لقب بالصاروخ من قبل أهالي غزة.
ونشر رئيس الوزراء الفلسطيني المستقيل “سلام فياض” على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك رسالة للشعب الفلسطيني يحثهم على التصويت للفنان محمد عساف الذي شارك بالموسم الثاني من آرب آيدول، وفاز بالفعل باللقب في البرنامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author