صور جومانا مراد تحتفل بعيد ميلادها بصحبه مشاهير الفن

صور عيد ميلاد جومانا مراد على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم الاحتفال بـ عيد ميلاد جومانا مراد مع صحبة كبيرة من مشاهير الفن، فقامت الفنانة السورية الجميلة جومانا مراد بإقامة حفل صغير في بيتها بحضور زوجها الدكتور ربيع بسيسو، وضم الحفل حضور الأهل، الأصدقاء المقربين، ونجوم الفن.

جومانا مراد

عيد ميلاد جومانا مراد على الانستقرام 

قامت الممثلة السورية جومانا مراد بالاحتفال بعيد ميلادها حيث وافق يوم الاثنين واحد من أبريل، وأقامته في منزلها بإمارة دبي مع زوجها الدكتور ربيع بسيسو وكان الحفل مقتصرًا على الأهل والأصدقاء المقربين.
وكان احتفال جومانا هذا العام بعيد ميلادها مختلفًا إلى درجة كبيرة حيث احتفلت برفقة ابنها محمد الذي رزقت به بعد خمسة أعوام من الزواج، بالاضافة إلى أن قالب الحلوي كان مُزينًا بشكل امرأة تحمل طفلها وغلب عليه اللون الأزرق.

تلقت بعدها جومانا التهاني من جمهورها حيث أرسلوا لها التهاني والمعايدات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، وحرص كذلك عدد من أصدقائها على الاحتفال بعيد ميلادها وتهنئتها كانت منهم الفنانة كندة علوش، قصي خولي، باسم ياخور، محمد رجب، داليا البحيري، وأمينة.
وكانت جومانا قد تحدثت في الفترة الماضية عن مولودها الجديد فقالت أنها تخشى عليه من الحسد لهذا تفضل أن لا تظهر وجهه على مواقع التواصل أو الإعلام، بالوقت الذي انتظر به جمهورها أن تعود لأعمالها الجديدة بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الحمل والزواج.

جدير بالذكر أن جومانا مراد قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم جديد سيشهد عودتها للسينما مرة أخرى بعد غياب طويل.
ومن المقرر تصوير الفيلم في مصر بعد إجازة عيد الفطر.
وتوقفت الفنانة السورية عن المشاركة في أية أعمال فنية منذ زاجها بعام 2013 حتى تتفرغ بشكل تام لأسرتها الجديدة وتسعى وراء الإنجاب، على الرغم من أن هذه الفترة كانت قد شهدت تألقها فنيًا سواءً في السينما أو التليفزيون.

السيرة الذاتية للفنانة جومانا مراد

جومانا مراد الممثلة السورية بدأت حياتها الفنية مذيعة بتلفزيون عجمان لتتجه بعد ذلك إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة على هذا وقدمت أولى أدوارها الفنية في عام 1998 من خلال مسلسل يحمل عنوان بقايا صور.
حصلت على شهادة الليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق، بدأت العمل في الدراما التلفزيونية وهي صاحبة شركة جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع، كما انها عضوه بلجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضوًا بمجلس إدارة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية، وفازت بجائزة أفضل ممثلة دور ثان عن أدائها في فيلم “كباريه” بحفل مهرجان جمعية الفيلم السينمائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author