تفاصيل عودة أمير كرارة لاستكمال تصوير مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

يعود أبطال مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 للتصوير من جديد بعد توقف مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 خمسة أيام عن العمل بسبب انشغال بطل العمل الفنان أمير كرارة، حيث كان يصور فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان كزابلانكا في مدينة سفاجا فمن المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك.

أمير كرارة

كواليس من مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 

توقف تصوير مسلسل كلبش الجزء الثالث لمدة خمسة أيام بسبب انشغال الفنان أمير كرارة في فيلمه الجديد “كزابلانكا” بمدينة سفاجا، حيث كان يصور العديد من مشاهد الأكشن في الجبال، وكانت المشاهد تجمع بين الفنان عمرو عبد الجليل، إياد نصار.
انتهى امير كرارة ومخرج العمل بيتر ميمي من تصوير الأسبوع السادس في مسلسله الجديد كلبش الجزء الثالث التي تقوم بإنتاج شركة سينرجي.
وينتظر الجميع العمل الدرامي في شوق وشغف كبير فهو استكمالًا لنجاح جزئته الماضيين اللذان حققا شعبية كبيرة وارتبط الجمهور إلى درجة كيبرة بشخصية سليم الأنصاري.

على غرار الدعايا للمسلسل قامت شركة سينرجي بطرح البرمو التشويقي الأول للمسلسل، محققًا نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتصاعد مشاهداته تباعًا ولفت البرمو نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما يحتويه من مشاهد الأكشن والمطاردات وإطلاق الرصاص وقبض على المجرمين.

المسلسل بالجزء الثالث تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة امير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد علي رزق، أماني كمال، ومجموعة أخرى من الفنانين.

وكان الفنان أمير كرارة قد بدأ تصوير المسلسل في القاهرة وبشكل خاص في منطقة المقطم، بمشاهد تجمعه بالفنانة هالة فاخر حيث تجسد شخصية والدته، والفنان عمر الشناوي الذي يقدم شخصية ضابط فهو زوج شقيقة أمير التي توفيت بالجزء الثاني.

فريق عمل مسلسل كلبش 3

وانضمت الفنانة اللبنانية غنوة إلى فريق مسلسل كلبش مع النجم أمير حيث صورت مشاهدها في العاصمة اللبنانية بيروت، وكانت غنوة قد شاركت في أكثر من مسلسل مصري خلال السنوات الماضية أبرزها الجزء الثالث “شطرنج” مع نضال الشافعي، وفاء عامر- كذلك مسلسل “المغني، ومسلسل البيت الكبير”.

ويقوم الفنان أحمد العوضي بدور المجرم الخطير يدعي “بروسلي” وقد صور في عدة مناطق متفرقة منها إحدى القصور القديمة في منطقة المنيل، كذلك يقوم أحمد بالتصوير في مسلسل الملكة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كما استعان النجم أمير كرارة بفريق أكشن عالمي من بلغاريا وهذا لتنفيذ مشاهد الأكشن في مسلسله، حيث قدم الفريق عدة مشاهد عالية المستوى والدقة خلال الأيام القليلة القبلة، بالاضافة إلى تقديم مشهد تفجير إحدى السيارات والبنايات السكنية على أعلى مستوى من التكنيك والحرفية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author