فيديو احمد جمال يطرح برومو اغنيته الجديدة النسيان

تم طرح اغنية احمد جمال النسيان التي هي من ألحانه، ومن كلمات الشاعر نور الدين محمد، ومن توزيع أحمد إبراهيم، حيث أن اغنية احمد جمال النسيان قد نشر عبر صفحته علي موقع التواصل التواصل الاجتماعي موقع انستجرام فيديو خاص بالاعلان التشويقي للأغنية، وكتب عليها حيث قال: “برومو أغنية النسيان .. أحمد إبراهيم”.

النسيان

اغنية احمد جمال النسيان

قام المطرب أحمد جمال بطرح برومو أغنيته الجديدة التي هي بعنوان “النسيان”، وقد أثار برومو اغنية “نسيان” حماس جمهور ومتابعي ومحبي الفنان أحمد جمال، وسط إجماع علي طلب واحد، وهو أن يقوم الفنان أحمد جمال بطرح الاغنية في اسرع وقت ممكن.

اغنية “نسيان” هي من كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، هندسة صوتية محمد صقر،و من انتاج شركة wave.

والاغنية هي ضمن أغنيات ألبومه الجديد، الذي من المقرر طرحه في موسم الصيف المقبل عام 2019.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان المصري أحمد جمال هي اغنية “توكلنا علي الله”، هي من كلمات محمود عبد الله، من ألحان مصطفي شوقي، توزيع أمير محروس.

وتأتي أيضًا في اطار استعداد الفنان أحمد جمال لألبومه الجديد الذي يضع اللمسات النهائية له حاليًا، مع انتهائه من معظم الاغاني كي يكون جاهزًا للطرح خلال العام الجاري.

وقد شارك الفنان أحمد جمال السبت الماضي، في احتفاليه يوم المرأة المصرية بمركز المنارة، بأغنية “ست الستات” التي هي من كلمات سلمي رشيد، ألحان محمد رحيم، توزيع مينو، والتي قد لاقت ردود أفعال جيدة من الجمهور.

أحمد جمال يعلن عن خطبته

قد أعلن المطرب الشاب المصري أحمد جمال عن خطوبته من خلال أنه قام بنشر صورة من جلسة تصوير مع خطيبته ديانا.

حيث كتب الفنان الشاب أحمد جمال حيث قال: “جمهوري الغالي … حبيت اشارككم فرحتي وعقبالكم يارب .. أحمد وديانا”، حتي تنهال علي الفنان احمد جمال التعليقات بالتهنئه والمباركه علي الخطوبة.

يضع الفنان أحمد جمال لمساته الاخيرة علي مشروع إطلاق عدة أغنيات منفردة خلال الاسابيع المقبلة حيث انتهي الفنان أحمد جمال من تسجيله لأغنية “انتي عجباني”.

وهذه الاغنية هي إحدي اغنيات ألبومه الجديد المنتظر ظهوره للنور قريبًا، حيث يتعاون الفنان أحمد جمال خلالها مع الملحن أحمد العتباني، في حين يتولي مهمة التوزيع الموزع الموسيقي محمد شفيق.

عن الفنان أحمد جمال

أحمد جمال هو مطرب مصري ذاع صيته منذ ان قام بالاشتراك في برنامج اكتشاف المواهب “ارب ايدل” علي قناة إم بي سي 1 وقد حصل علي المركز الثاني.

تخرج من كلية الصيدلة، ثم حاز علي انتباه الملحنين مثل المحلن عمار الشريعي، وهاني مهنا، محمد الحلو، يحب الفنان أحمد جمال الموسيقي العربية والغربية، ولا سيما الفلكلور المصري وموسيقي الهاوس.

معظم أغانيه التي قد أطلقها كانت تحلينه مثل “قسمة ونصيب”، “يفتح الله”، والموالين الشهيرين الذي قام بأدائهما في برنامج آراب آيدول “مين هي مصر”، “لأنك عظيمة”.

ثم واصل تقدمه في برنامج أراب أيدل واستطاع أن يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التحكيم لما لديه من صوت قوي وإحساس صادق حيث أن بعض محبيه قالوا أن صوته يشبه الكمان لا يحتاج إلي الموسيقي معه، ثم استطاع الوصول للحلقة النهائية في برنامج “آراب أيدل” واستقبله الشارع المصري بالهتافات.

التحق الفنان الشاب أحمد جمال بنقابة الموسيقيين المصرية، حيث قرر نقيب الموسيقيين مصطفي كامل انتسابه إليها بعدما ظهر الفنان احمد جمال بشكل مشرف لمصر في البرنامج، أمام العالم العربي كله، كما قد قرر النقيب كذلك إقامة احتفال تكريمي له، ثم منحه درع تكريم وقلادة التميز من النقابة.

يمكنك أيضا قراءة More from author