انتهاء قضية داليا البحيري وانقضاء دعوى اتهامها

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي بانقضاء الدعوي المقامة في قضية داليا البحيري وضدها، لاتهامها بالتهرب الضريبي، بعد تقديم ما يفيد من الاوراق بالتصالح وتسديد الضرائب المقررة، وكان التصالح في قضية داليا البحيري عن طريق صدور الحكم برئاسة المستشار كمال مسعود، وبعضوية المستشارين عبد الرحيم الخطاري، مصطفي عفيفي، وسكرتارية محمد صبحي.

محكمة جنح

قضية داليا البحيري

انهت الممثلة المصرية داليا البحيري أزمتها مع مصلحة الضرائب عن طريق دفع ملبغ تصل قيمته إلي 879 ألف جنيه.

بعد دفع الفنانة داليا البحيري لهذا المبلغ، أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي قرارا بانقضاء الدعوي الجنائية المقامة ضدها، وقد حضرت الفنانة داليا البحيري جلسة السبت الماضي السادس من شهر ابريل الجاري في قضيتها في المحكمة بصحبة محاميها أشرف عبد العزيز، حيث قدم أوراقا تؤكد التصالح وتسديد الضرائب المقررة، وقد تم دفع مبلغ 879 ألف جنيه.

كانت نيابة التهرب الضريبي أحالت ملف الفنانة داليا البحيري للمحاكمة وقضت المحكمة بمعاقبتها بالحبس لمدة عام، وهذا لإخفائها ايراداتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب، لتقدم فيما بعد طلبا للتصالح خلال اجراءات الاستئناف علي حكم الحبس.

من ناحية اخري توقف مسلسل “فالنتينو” الذي قد شاركت فيه الفنانة داليا البحيري بجانب الفنان القدير عادل إمام، دلال عبد العزيز، سامح حسين، طارق الابياري، محمد كيلاني، هدي المفتي، وفاء صادق، سليمان عيد، بدرية طلبة، هو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي امام.

داليا البحيري تكشف ملامح شخصيتها

ظهرت الفنانة داليا البحيري في صورة جديدة من مسلسل “فالانتينو” الذي تشاركه في بطولته إلي جانب الزعيم عادل إمام، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث كشفت الصور عن ملامح الشخصية التي تجسدها، حيث أنها ظهرت بظهرها في حارة شعبية ترتدي جلابية، مما يعني انها تقدم دور فتاة فقيرة من منطقة شعبية.

مسلسل فلانتينو يعد هو التعاون الاول بين الفنان عادل امام، والسيناريست ايمن بهجت قمر، والسابع مع نجله رامي إمام، ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الابياري، هدي المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، الهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

ويسجل المسلسل التعاون الثاني بين الفنانة المصرية داليا البحيري، والزعيم عادل أمام، بعدما قدمت معه فيلم “السفارة في العمارة” عام 2005 أي منذ أربعة عشر عامًا، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا وقد شارك في بطولته الفنان أحمد راتب، والفنان عزت أبو عوف، خالد سرحان، لطفي لبيب، ميسرة، تأليف يوسف معاطي، إخراج عمرو عرفة.

داليا البحيري

عن الفنانة داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري هي ممثلة مصرية، ولدت في محافظة الغربية، حصلت علي لقب ملكة جمال مصر عام 1990، كما قد حازت علي المركز السابع والعشرون في مسابقة ملكة جمال العالم، التي قد اقيمت في لوس انجلوس في نفس العام، حاصلة علي بكالوريوس من كلية “السياحة والفنادق” حيث عملت كمرشدة سياحية.

ثم عملت كمقدمة برامج علي قناة الفضائية المصرية وكعارضة أزياء، نصبت سفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر في عام 2010، وذلك من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية، وقد اعربت عن سعادتها باختيارها لهذا المنصب، لانه يعتبر دورًا اساسيا لأي فنان.

دخلت عالم التمثيل عام 2000 مع ظاهرة دخول الممثلات الشابات في السينما المصرية، وهذا عندما قامت بدور سعاد في فيلم “علشان ربنا يحبك” للمخرج رأفت الميهي كان حجم الدور كبير بالنسبة لممثلة جديدة وشاركها في البطولة في الفيلم المغنية جيهان راتب والممثل أحمد رزق.

إلا ان كان ظهور نجاحها مع الفنان هاني رمزي في الفيلم الكوميدي محامي خلع عام 2002، حيث واصلت مشوارها الفني بالتمثيل في العديد من الاعمال في السينما المصرية والتلفزيون وقامت بالعديد من الادوار المركبة الصعبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author