صور رساله نجوى كرم للفنان وليد توفيق في عيد ميلاده

صوررسالة نجوى كرم وهي تهنئ الفنان وليد توفيق بمناسبة عيد ميلاده حيث نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور رسالة نجوى كرم  مع الفنان وليد توفيق وتمنت له السعادة والتوفيق في حياته الفنية والشخصية فكتبت قائله :”عيد ميلاد سعيد يا أحلى صديق، ربنا يزيد من خيراته عليك، وتبقى نجم النجوم”.

الفنانة نجوى كرم

صور نجوى كرم تهنئ وليد توفيق بعيد ميلاده 

قامت الفنانة نجوى كرم بتهنأة الفنان وليد توفيق بمناسبة عيد ميلاد اليوم حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”عيد ميلاد سعيد يا أحلى صديق، ربنا يزيد من خيراته عليك، وتبقى نجم النجوم”.
فيحتفل النجم وليد توفيق في هذا اليوم بعيد ميلاده وهو من مواليد 8 ابريل عام 1954 حيث اشتهر بعشقه للفن والغناء منذ الطفولة،

جدير بالذكر أنه من زاوية أخرى قامت الفنانة نجوى كرم بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الذي يعرض في هذه الفترة على شاشة قناة إم بي سي، كما يشاركها في عضوية اللجنة الإعلامي علي جابر، الفنان أحمد حلمي.

 خلال الفترة الماضية انتهى الفنان وليد توفيق من تسجيل وتصوير أغنية جديدة بعنوان “علمتني أعرف أحب” وهي من كلمات هاني عبد الكريم، ألحان وإنتاج وليد توفيق، تصوير وإخراج زياد خوري.
فمن المقرر عرضها على الفضائيات خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان النجم وليد توفيق قد قام بأحياء العديد من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية منها حفل برومانيا وآخر في سوريا بالإضافة إلى حفلات أخرى بفلسطين ولبنان.

يمكنك أيضا قراءة More from author