صور عاصي الحلاني يسترجع ذكرياته مع جورج وسوف ووليد توفيق

نجوم الطرب تجعهم الصداقة القيمة وليس فقط الطرب ففي هذا نٌشرت صور عاصي الحلاني مع وليد توفيق وجورج وسوف، ويُستعاد بـ صور عاصي الحلاني الذكريات الجميلة بين الأصدقاء مع تعليق :لا نعرف القيمة الحقيقة للحظات العمر إلى أن تغيب، قد يلهينا الزمن، لكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني مع الفنان وليد توفيق وصديقهما الثالث سلطان الطرب جورج وسوف من ذكرياتهم الجميلة معًا

صور عاصي الحلاني يستعيد بها الذكريات 

قام الفنان عاصي الحلاني بمشاركة جمهوره صور من ذكرياته جمعت بينه وبين سلطان الطرب جورج وسوف ومعهم الفنان وليد توفيق وكتب عليها عن تعلقه الشديد بهذه الصداقة وكيف هي علاقات قيمة لا يحق للقلب نسيانها وأن هذه الاوقات لا نعرف قيمتها إلا عند مغاردتها إيانا قائلًا :”لا نعرف القيمة الحقيقة للحظات العمر إلى أن تغيب، قد يلهينا الزمن، لكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة”.
“نتذكر ونسترجع تلك الذكريات الجميلة لكى نعرف قدر من نحب ومكانته لدينا من أجمل ذكريات صورة قديمة تجمعنى مع حبايب قلبى جورج وسوف ووليد توفيق”

فيحيي الفنان الكبير عاصي الحلاني حفل غنائي ضمن احتفالات شم النسيم في مصر بمدينة شرم الشيخ حيث تحدد موعدها بيوم الثامن والعشرين من أبريل، ويقدم بالحفل عدد كبير من أغنياته الشهيرة.
كما طرح الفنان عاصي الحلاني فيديو كليب لأغنية “شو بخاف عليكي” بالأيام القليلة الماضية وقد حققت هذه الأغنية رواجًا عاليًا ونسبة مشاهدة متفوقة للغاية منذ أن تم طرحها.
وهي من كلمات حسن عباس، ألحان باسم يحيي، توزيع سليمان دميان، طارق مجدلاني، وإخراج عادل سرحان وقد تم تصويرها في المكسيك.

عاصي الحلاني مع راغب علامة
صوره بين الفنان عاصي الحلاني وصديقه العزيز راغب علامة تعبر عن مدى قوة العلاقة بينهم والحب الشديد بين بعضهم البعض

علاقة الفنان عاصي الحلاني بنجوم الفن

لم تكن علاقة الفنان عاصي بوليد توفيق وجورج وسوف مميزة فقط وإنما أيضًا جمعت بين الفنان راغب علامة والفنان عاصي علاقة صداقة قوية للغاية، فهو يحرص دائمًا على مدى الصداقة التي تجمع بينه وبين راغب علامة التي بدأت منذ سنوات ولازالت ممتدة.
على أثر هذا قام الفنان عاصي الحلاني بنشر صورة تجمعه مع الفنان راغب علامة مُعلقًا عليها :”بعض الأشخاص نلتقي بهم بضع ساعات قليلة ولكنهم في هذا الوقت القصير يتركون لنا في داخلنا فرحاً ومشاعر رائعة مليئة بالبهجة والتفاؤل والمحبة والود.. كان يوم من العمر.. ابو خالد الأخ والصديق الغالي الى اللقاء قريباً بإذن الله”.
وكان الرد على الفور من قبل الفنان راغب علامة قائلًا :”يسعدني اللقاء بك أخي أبو الوليد.. فعلا إنها أوقات جميلة جدا عندما نجتمع.. وإن شاء الله نكون مجتمعين دائما.. لقاؤنا يفرحني جدا”.

فيحرص الفنان راغب علامة على مشاركة جمهوره دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام، تويتر، والفيسبوك صوره مع أصدقائه ومن يحبهم.

جدير بالذكر أنه منذ أيام قليلة حرص الفنان عاصي على إحياء ذكرى رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الاثنين والأربعين، فنشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام :”أمس كانت ذكرى رحيل عندليب الغناء العربي عبد الحليم حافظ، لفتنى كيف كان يتعامل مع محبيه بروح طيبة ومحبة وهدوء بعكس كل ما نراه فى هذا الزمن، يا ريت نتعلم من هذا الفنان العظيم كيف يكون الرقى، عبد الحليم فنان لا يتكرر”.

وقد رحل الفنان عبد الحليم حافظ عن عالمنا في يوم الثلاثين من شهر مارس بعام 1977 وهو بعمر يناهز الثماني والأربعين، بعد صراع كبير مع المرض.

يمكنك أيضا قراءة More from author