صور انجي المقدم تغازل صبا مبارك في عيد ميلادها

صور صبا مبارك على مواقع التواصل الاجتماعي وانجي المقدم تغازلها في عيد ميلادها، فنشرت انجي صور صبا مبارك وعلقت عليها بقولها : كل سنة وأنتى طيبة يا صبصوبة .. ربنا يحلي ايامك ويريح بالك ويحققلك كل احلامك ويفرحك بعمار وتشوفيه أحسن واحد في العالم بحبك ،وحشتينى.

انجي المقدم
الفنانة انجي المقدم تهنئ صديقتها صبا مبارك بعيد ميلادها وترسل لها كلمة وحشتيني على حسابها الشخصي بالانستقرام

صور صبا مبارك مع انجي المقدم بالانستقرام

قامت الفنانة انجي المقدم بتهنئة صديقتها صبا مبارك بمناسبة عيد ميلادها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام حيث نشرت انجي صورة لها مع صبا مبارك وكتبت عليها “:كل سنة وأنتى طيبة يا صبصوبة .. ربنا يحلي ايامك ويريح بالك ويحققلك كل احلامك ويفرحك بعمار وتشوفيه أحسن واحد في العالم بحبك ،وحشتينى”.

جدير بالذكر ان الفنانة انجي المقدم تشارك في السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل في مسلسل ولد الغلابة، وتشارك في البطولة للمسلسل مع الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، ادوارد، كريم عفيفي، سامية الطرابلسي، صفاء الطوخي، فايق عزب، هادي الجيار، ريم سامي، عفاف رشاد، ومجموعة من نجوم الفن.

السيرة الذاتية للفنانة صبا مبارك 

اليوم العاشر من أبريل يوافق عيد ميلاد الفنانة الأردنية صبا مبارك الثالث والأربعين، فقد ولدت في الأردن لأب اردني وأم فلسطينية.
درست في كلية الفنون الجميلة بجامعة اليرموك واتجهت بعدها لدراسة المسرح والإخراج، وبدأت عملها في نهاية التسعينات من خلال مسرحيات ومسلسلات أردنية.
انفصل أبويها عن بعضهما وهي بعامها الثاني وقد قالت على هذا الانفصال :”عمرى ما حسيت إنى اتأثرت بسبب انفصال والدي ووالدتي”.
قامت بتقديم أول أعمالها في مصر عام 2010 عن طريق فيلم “بنتين من مصر” مع زينة والمخرج محمد امين.
ليحقق بعد ذلك مسلسل حكايات بنات شهرة واسعة في مصر، وحازت على جائزة دبي للدراما عن مسلسل بلقيس في عام 2009.

تزوجت من المخرج التونسي شوقي الماجري ولديها ابن واحد منه، حازت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الشرق الأوسط الذي يقام في إيطاليا.
بعدها في عام 2015 أنتجت المسلسل الأردني طوق الأسفلت، وقدمت بعدها في 2019 مسلسل عبور الأردني فكان بطولتها وإنتاجها.

من ضمن المسلسلات التي قامت بالمشاركة بها مسلسل “طايع، أفراح القبة، خلف الله، العهد، موجة حارة، أهو ده اللي صار”.

مع الفنانة المصرية زينه وقد أثار المسلسل وقتها عاصفة من الانتقادات تجاهها خاصًة أن البعض رأى إسناد البطولة لها في أول ظهور لها في مصر أمر مبالغ فيه، وأصر مخرج الفيلم على وجودها بسبب أنها غير مصرية.

وقد قالت الفنانة صبا مبارك عن القضية الفلسطينية أنها تؤرقها من الناحية الإنسانية وتعمل بشكل كبير مع المنظمات الإنسانية على حقوق اللاجئين، لأنها عاشت هذه التجرية من خلال أمي وكان قد تم تهجيرها بعام 1948، فالإنسان الذي يتم يهجيره عن بلده يظل مكسورًا طوال حياته.

وأكدت بعدها أن هناك ابتعاد عن تمويل الأفلام التي تحمل قضايا اللاجئين والمهجرين بشكل عميق وبسبب عدم تحقيق الإيرادات المرجوة ولن أشارك في عمل يتناول هذه القضايا بشكل تجاري.
وكانت الفنانة صبا مبارك قد بكت في برنامج معاكم مع منى الشاذلي بسبب ذكرياتها مع والدتها التي كانت ترويها فقالت :”أمي كانت كل حاجة في حياتي”، ولفتت أن شهر مارس بالنسبة لها هو شهر الحداد فهو ذكرى ميلاد ووفاة والدتها وعيد الأم في هذا الشهر لذا تعتبره من الأشهر السيئة بالنسبة لها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author