صور قمر بالأسود في احدث جلسة تصوير لها

صور قمر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي في جلسة تصويرها الجديدة، وظهرت صور قمر بملابس سوداء وشعر كيرلي، فحازت على إعجاب جمهورها ومتابعيها وأشادوا بجمال الأسود عليها في الصور.

صور قمر على مواقع التواصل الاجتماعي بالانستقرام

قامت الفنانة اللبنانية قمر بالخضوع لجلسة تصوير جديدة حيث نشرت الصور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وأطلت قمر بملابس سوداء وشعر كيرلي فحازت الصور على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

جدير بالذكر أن قمر تشارك في فيلم حملة فرعون وهو بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، مايك تايسون، محمود عبد المغني، سوزان نجم الدين، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول شاب يدعى يحيي وهو الشهير بفرعون حيث يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر ويضطر إلى التوجه لسوريا لتحرير حبيبته.

 

السيرة الذاتية للمطربة قمر 

ولدت قمر بطرابلس واشتهرت بجمالها بعد ان أطلقت أغنيتها الأولى “ناره بتحرقني” واستمرت في مسيرتها الفنية حتى أطلقت ألبومها بعنوان حلوه، وبعدها شاركت في دور البطولة بفيلم مصري يحمل عنوان حصل خير.
مؤخرًا قامت بعمل أغنية فيديو كليب بعنوان كيس ماي ليبس وظهرت فيها بشكل مثير للجدل من حيث كلمات الأغنية وأيضًا لقطات الفيديو المصورة المثيرة بحسب ماورد في وسائل الإعلام.

تزوجت قمر من جمال مروان وكانت قد لجأت إلى القضاء المصري بعام 2010، وأقامت دعوى ( إثبات النسب) ابنها ضد حفيد الرئيس جمال عبد الناصر وصاحب قناة ميلودي وقتها، حيث دخل الطرفان في نزاع طويل استمر لعدة سنوات.
واتهمت المنتج المصري بسرقة ورقة زواجهما وطالبته بإجراء تحليل DNA بعد أن خضعت هي والطفل واسمه الحقيقي محمد للتحليل، ثم استلمت التقرير وسلمتها للسفارة المصرية في لبنان ليتم التصديق عليها، ولكن جمال مروان رفض إجراء أية تحاليل زاعمًا أنه لن يتزوجها.

يمكنك أيضا قراءة More from author