سبب رفض عمرو دياب لقاء الصحفيين في السعودية

حفل عمرو دياب في جدة الذي قام فيه برفض إقامة مؤتمر صحفي ولقاء الصحفيين، وكان هذا قبل حفل عمرو دياب في جدة المنتظر إقامته في المملكة العربية السعودية، حيث ان هذا الامر الذي تسبب بإمتعاض عدد كبير من الصحفيين حيث انهم قد استغربوا من هذا الاجراء الغريب الذي قد قام به.

جدة

حفل عمرو دياب في جدة

ابلغت اللجنة التي قامت بتنظيم حفل الفنان المصري عمرو دياب في المملكة العربية السعودية جميع الصحفيين ووسائل الاعلام، بان الفنان عمرو دياب رفض إقامة مؤتمر صحافي، أو أي لقاء يجمعه مع الصحفيين.

وقد تسبب رفض الهضبة الفنان عمرو دياب اغتياظ واستغراب عدد كبيرمن الاعلاميين، بأنه قام بهذا الاجراء الغريب.

ومن المتوقع أن يقيم الفنان عمرو دياب حفله الفني مساء اليوم الثاني عشر من شهر ابريل الجاري علي مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، وسط حضور كبير متوقع، نظرًا للإقبال الكبير الذي قد حظيت به نقاط البيع للتذاكر.

هذا حيث اعلن الفنان عمرو دياب عن نفاذ تذاكر الحفل، إذ أنه قام بنشر بوستر للحفل، عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، مدونًا عليه علامة تشير بإنتهاء تذاكر الحفل.

حيث وجه الفنان المصري عمرو دياب رسالة لجمهوره في المملكة العربية السعودية قال فيها: “متحمس جدًا لمقابلتكم جميعًا يوم الجمعة القادم”.

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب يرفض الظهور في لقاءات ومؤتمرات صحفية منذ زمن بعيد.

من ناحية اخري كان الفنان عمرو دياب قد أطلق قبل يومين أغنيته الجديدة بعنوان “مقدرش عالنسيان”، التي هي من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفي.

كان آخر البوم قام بإطلاقه بعنوان “كل حياتي” الذي قد ضم حوالي ثلاثة عشر أغنية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات العالمي الشهير موقع يوتيوب.

الفنان عمرو دياب كان قد حسم الجدل بشأن أنباء إنفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، وذلك بحضوره حفل عيد ميلادها، الذي قد أقيم خلال تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “زي الشمس”.

عمرو دياب يتحدث عن ذكرياته

استعاد الفنان المصري عمرو دياب ذكرياته خلال حفله الغنائي الذي أحياه في جدة، في المملكة العربية السعودية أمام الآلآف من جمهوره.

حيث قد بدأ الفنان المطرب عمرو دياب الحفل الذي قد أقيم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة باغنية “قمرين”.

ثم رحب بالجمهور حيث قال: “اخيرا اغني في جدة التي عندي فيها ذكريات كثيرة، وبناتي كنزي وجنا ولدن فيها، وأهديت أغنية “قمرين” لهن”.

كما قد شكر الفنان المصري عمرو دياب في الحفل، رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الذي قد وصفه بـ “الصديق”، لمنحه فرصة الغناء في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن هذا هو ثالث حفلات الهضبة عمرو دياب في المملكة العربية السعودية، بعد ما قد أحيا حفله الثاني في شهر مارس بداخل “لايف بارك” في الدمام، في غطار مهرجان الشرقية الغنائي، الذي يحييه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وأيضًا مطربين من دول أجنية منهم الفنانة السورية أصالة، نبيل شعيل، محمد عبده، ماجد المهندس، نجوم كرم، والمغني الامريكي بيبول، وأكون، فرينش مونتانا، وغيرهم العديد من المغنيين.

أما أول حفل للفنان عمرو دياب في المملكة العربية السعودية فقد أحياه في شهر ديسمبر وقد قدم خلاله عددًا من أغانيه الجديدة والقديمة التي قد نالت اعجاب الجمهور، ثم تفاعلوا معها بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author