صور نجوم الفن في عيد ميلاد مي نور الشريف

صور مي نور الشريف من عيد ميلادها الثامن والثلاثون، مساء يوم الخميس الماضي من شهر إبريل الجاري، وكانت صور مي نور الشريف بعد موعد عيد ميلادها الاصلي بيوم واحد فقط، حيث أنه وافق يوم ميلادها العاشر من شهر إبريل الجاري، وقد شاركت متابعيها بمجموعه من الصور في الحفل عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

صور مي نور الشريف

تحتفل الفنانة الشابة مي نور الشريف يوم الاربعاء الماضي بعيد ميلادها الثامن والثلاثون، حيث أنها قد ولدت في العاشر من شهر ابريل عام 1981، حيث انها قد حرصت علي الاحتفال بعيد ميلادها وسط أفراد أسرتها الذين هم والدتها الفنانة بوسي، وشقيقتها سارة وزوجها رجل الاعمال خميس، بالاضافة إلي عدد من اصدقائها المقريبن.

كان من أبرز الحضور أيضًا الفنانة المعتزلة نورا شقيقة الفنانة بوسي، التي عادة لا تظهر إلا في المناسبات الخاصة بأسرة الفنان نور الشريف، فبظهورها قد طمأنت الجمهور علي حالتها الصحية، حيث أنها كانت قد مرت قد عدة أشهر بأزمة صحية، ولم تظهر إعلاميًا منذ ذلك الوقت.

وقد شاركت ابنة الفنان الراحل نور الشريف الفنانة مي نور الشريف، جمهورها علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام صور لها مع اسرتها خلال احتفالها بعيد الميلاد، حيث علقت علي الصور وقالت: “من أفضل لحظات حياتي عندما احاط بعائلتي أحبكم”.

ثم تلقت الفنانة مي نو الشريف العديد من التعليقات التي قد هنأتها بعيد ميلادها وتمنت لها السعادة والتوفيق في حياتها المقبلة.

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة مي نور الشريف كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “اللهم اني صائم” الذي قد عرض في شهر رمضان لعام 2017، الذي هو من بطولة الفنان مصطفي شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفي، وفاء صادق، فراس سعيد، ندا موسي، تأليف أحمد عبد الفتاح، اخراج اكرم فريد.

عن الفنانة مي نور الشريف

مي نور الشريف هي ممثلة مصرية، ولدت في القاهرة تعتبر من عائلة فنية عريقة، حيث انها ابنة الفنان نور الشريف، والممثلة بوسي، وخالتها الممثلة المعتزلة نورا، بدأت التمثيل وهي في السادسة من عمرها من خلال مسلسل “اللقاء الثاني” في عام 1988 ثم بعام 1990 في فيلم “لعبة الانتقام” توقفت بعد ذلك عن التمثيل حتي تتفرج لطفولتها ثم دراستها.

عادة مرة أخري مع والدها الفنان نور الشريف في مسلسل “الدالي” في ثلاث اجزاء، استمرت في المشاركة في الاعمال الفنية سواء في التليفزيون أو في السينما.

درست في مدرسة الميردوديو قسم أدبي، ثم في عام 2004 تخرجت من الجامعة الامريكية قسم اعلام تخصص اذاعة وفلسفة ومسرح، تمت خطبتها من الفنان عمرو يوسف لكنها لم تستمر طويلًا وسرعان من انتهت دون ابداء اسباب من الطرفين، مكتفين بإلقاء الامر علي القسمة والنصيب، ثم فسخت الخطوبة في عام 2010.

من أهم أعمالها اللهم اني صائم، عرفة البحر، قضية معالي الوزيرة، الدالي الجزء الثالث والاول والثاني، وادي الملوك، متخافوش.

ابتعدت بعدها عن التمثيل وعن اجواءه بسبب مرض والدها ووفاته، مشيرة أنها كانت بحالة نفسية لا تسمح لها بالعمل، اضافة إلي دخولها في فترة اكتئاب بعد قرارها بالخضوع للرجيم لكنها لم تصمد طويًا به حتي تعود وتكتسب الوزن الزائد.

لاحقتها شائعات واخبار عن كثرة ترددها علي اطباء نفسيين، فأكدت بأن كل شخص يمكنه الذهاب لطبيب نفسي لانه لا يوجد انسان كامل بالمنطق، مشيرة إلي انها كانت بالفعل تقابل اطباء نفسيين لكن لاستشارتهم في العديد من الامور الشخصية بحياتها بسبب علاقات الصداقة التي تربطهم بالعائلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author