فيديو بسمه وهبه تحتفل بعيد ميلادها بأغنية 3 دقات

صور بسمة وهبه التي قد شاركت بها جمهورها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وكانت صور بسمة وهبه من حفل عيد ميلادها الذي قد احتفلت به في منزلها وسط اسرتها واصدقائها، وقد نشرت الاعلامية بسمة وهبة صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام مع ابنها وهي تحتضنه، و علقت علي الصورة حيث قالت: “الحب الحب الشوق الشوق”.

صور بسمة وهبه

فوجئت الاعلامية المصرية بسمة وهبة بحفل مميز أعده لها عدد من صديقاتها في منزلها.

حيث أن صديقات الاعلامية المصرية قد احضروا لها قالب تورتة يحمل صورتها، وقد تشاركن في تقطيعه علي نغمات أغنية 3 دقات.

وشاركت الاعلامية بسمة وهبة جمهورها علي حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، مجموعة من صور الحفل وعبرت عن سعادتها الشديد بهذه المفاجأة من صديقاتها.

وقد كتبت الاعلامية بسمة وهبة تعلق علي الصورة حيث قالت: “لما تبقي قاعد في حالك وتبقي ف الحمام واقف بتتوضي ويدخل عليك أصحابك يعملولك مفاجأة في الحمام عشان عيد ميلادك بكره وياخدوك ف بيتك بعد ما كانوا عاملين كمين وتطلع تورته وشمع الساعة 12 … بجد شكرا شكرا من كل قلبي أسعدتوني شكرا شيرين وسحور ومني وجيجي”.

كانت الاعلامية المصرية بسمة وهبة قد احتفلت مؤخرًا بعقد قران ابنها، الذي قد اقيم في المملكة العربية السعودية، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من أجواء الحفل، علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

كما قد نشرت صورة أخري وهي تحتضن ابنها العريس، دون ان تكشف عن وجهه، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “أحلي فرحة”.

ثم نشرت فيديو لتقطيع التورتة علي أنغام أغنية “3 دقات” للمطرب الشاب أبو.

يذكر أن الاعلامية بسمة وهبة تتواجد في الموسم الثالث في رمضان ببرنامجها “شيخ الحارة”، لكتشف المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع في برنامجها الذي من المقرر عرضه علي فضائيه “القاهرة والناس”، بعد النجاح الكبير الذي قد حققه البرنامج الموسمين الاول والثاني”.

زفاف ابن الاعلامية بسمة وهبة

شاركت الاعلامية بسمة وهبة، محبيها فرحتها بنشر الصور الاولي لحفل زفاف ابنها السعودي، الذي قد احتفلت به منذ أيام في المملكة العربية السعودية.

وقد نشرت الاعلامية بسمة وهبة بدورها قصاصات من الجرائد للعرس الذي قد حضره الامير مقرن بن عبد العزيز، وعلقت علي اللقطات المختلفة بعبارة “أحلي فرحة”.

كما قد نشرت بسمة وهبة صورًا كشفت فيها عن اطلالتها خلال الحفل، حيث اطلت في إحدي الصور وهي ترتدي عباءة سوداء مطرزة بالذهبي، وصورة أخري وهي تقبل ابنها في عرسه وترتدي فستانًا لم يكشف تصميمه بوضوح.

وهبة

عن الاعلامية بسمة وهبة

بسمة وهبة هي من مواليد الثاني والعشرين من شهر يونيو عام 1972 هي إعلامية مصرية، قدمت برامج علي قناة اقرأ اعتزلت المجال الفني وعادت مرة أخري لكن دون حجاب، آخر ظهور لها كان بحلقة أحلان من برنامج بحلم بيك علي الام بي سي، ظهرت عام 2013 في برنامج أنا والعسل مع الاعلامي اللبناني نيشان.

بعد اعتراف ترامب بالقدس عاصمة اسرائيل اثارة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما قامت بتمزيق ورقة مرسوم عليها علم اسرائيل مما قد فسره البعض برد ركيك من الاعلامية والاستهانة بمكانة القدس.

ثم غرد مواطن عربي درًا عليها: “هي عملت ايه جديد ما كل الناس في كل حته بتحرق علم اسرائيل وقدام السفارات وقدام الاسرائيلين نفسهم، لو عندها شجاعة بجد توجه كلمة للعرب بسحب سفرائهم وطرد السفراء الامريكين و الاسرائليين من بلادهم ويقطعوا العلاقات ده دورها ك إعلامية مصرية مش دور رواد الفيس بوك مش تقطع لي ورقة كده اسرائيل هتتراجع ولا اساسا امريكا ولا اسرائيل ه يهتموا ببرنامجها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author