صور لجين عمران تكشف سر سفرها للمادليف

صور لجين عمران وشقيقتها أسيل عمران بعيد ميلاد والدهما، الذين قد احتفلوا به بطريقة مميزة للغاية خلال رحلتهم في جزر المالديف، وقد نشرت صور لجين عمران التي كانت صور عائلية من المقام الاول وقد ظهر فيها والدها، ووالدتها وشقيقتها الصغري أسيل عمران، وهم جميعًا يحتفلون بعيد ميلاد والدهما في أجواء هادئة ساحرة التفاصيل.

صور لجين عمران

استعرضت الاعلامية لجين عمران تفاصيل الرحلة العائلية التي تقوم بها مع شقيقتها الفنانة اسيل عمران ووالديها في أحد المنتجعات السياحية في جزر المالديف.

حيث قد حرصت الاعلامية لجين عمران علي نقل أجواء سفرتهم من لحظة وصولهما إلي المنزل الذي كتب عليه لأفته باسم عائلتها، ثم اكملت الاعلامية لجين عمران استعراض المكان المميز والملئ بأماكن الراحة والاستجمام في أكواخ علي الشاطئ الرملي و في وسط مياه البحر.

وقبل الانتقادات التي تطالها وسؤالها “من أين لك هذا”، سارعت الاعلامية لجين عمران الي التحدث عن سفرتها ونشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام صورة لها.

ثم علقت علي الصورة تقول: “غالبيتكم اتوقع لاحظ ان هالفترة كثير ناس مسافرة علي المادليف بخبركم ليه .. لأن حاليًا في عروض كثير حلوة للسفر إلي المادليف اللي انا اعتبرها شخصيًا جنة الله علي الارض من جمال الطبيعة اللي فيها ماشاء الله .. أصفي وأنظف بحر شفته بحياتي والأكل ولا أروع”.

وأضافت تقول: “هذه العروض تناسب الجميع يعني كل شخص يقدر يختار اللي يناسبه ويناسب امكانياته ووقته وظروفه”.

كعادتها احسنت الاعلامية لجين عمران اختيار ملابس البحر فارتدت الفساتين الفضفاضة بألوان صيفية جميلة طغي عليها اللون الابيض، ولم تنس القبعات الكبيرة ألوان منسقة مع ملابسها، اضافة إلي الاحذية التي جاءت علي شكل صندل يناسب المكان.

نشرت لجين عمران صورة عائلية ظهر فيها والدها ووالدتها وشقيقتها الصغري أسيل عمران، وهم جميعًا يحتفلون بعيد ميلاد والدها في أجواء هادئة ساحرة التفاصيل، ثم علقت الاعلامية لجين عمران علي الصورة العائلية قائلة: “تحت ضوء القمر وبريق النجوم علي شط بحر المحيط الهندي وبعييييدا عن الناس وزحمة المدينة خطفنا اعظم وأطيب أب وأحن وأروع أم”.

أكملت لجين عمران كلامها وقالت: “احتفلنا بذكر ميلاد من تعب علينا وربانا وعلمنا وكبرنا وعمره ما قصر أو بخل علينا بشئ الله يخليه تاج علي راسنا ويحفظه لنا ويطول بعمره ويعطيه الصحة والعافية علي رضاه واسعاده ورفع راسه هو وست الحبابيب”

وختمت كلامها برسالة من القلب لوالدها قائلة: “عيد ميلاد سعيد لأفضل أب”، تفاعل محبو الاعلامية لجين عمران مع معايدتها المميزة لوالدها، داعين الله أن يحفظ عائلتها دومًا ويبعد عنهم كل شر.

عن الاعلامية لجين عمران

لجين عمران هي الاخت الكبري للفنان أسيل عمران وبرنامج أمير الشعراء في موسمه الثامن يعتبر آخر برنامج شاركت في تقديمه، هو من أهم البرامج الثقافية المتخصصة بالشعر الفصيح، وفكرة البرنامج هي تعتمد علي دعم الكثير من المواهب الشابة المميزة في الشعر ليس فقط داخل الوطن العربي فحسب بل فرصة المشاركة متوفرة للأجانب أيضًا من أجل استعادة روائع الشعر والادب وتشجيع المواهب علي التطور المستمر.

هي اعلامية سعودية عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، زاد صيتها منذ تقديمها برنامج صباح الخير ياعرب، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياص كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي، ثم انتقلت إلي البحرين لمواصلة العمل المصرفي في سيتي بنك، في قسم الفيزا لتحصيل الديون.

يمكنك أيضا قراءة More from author