صور تامر هجرس يحتفل بتخرج ابنته تمارا

صور ابنه تامر هجرس التي قد شارك فيها جمهوره بتخرج ابنته تمارا، من خلال نشر صور ابنه تامر هجرس عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وكان تامر هجرس قد صرح من قبل بأنه يرفض دخول ابنته مجال التمثيل، حيث أنه صعب، لافتًا إلي انه يريد ان تتخصص في المجال الذي تحبه وتجد نفسها فيه.

صور ابنه تامر هجرس

شارك الفنان المصري تامر هجرس محبيه فرحته بتخرج ابنته الكبري تمارا، حتي انه قد نشر مجموعة من اللقطات لهما سويًا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

حيث ان ابنة الفنان تامر هجرس قد خطفت الانظار بجمالها، حيث أن ملامحها قد بدت أوروبية بشكل لافت، إلي جانب طول قامتها ورشاقة قوامها، حيث انها قد اطلت في عدة صور وهي تحتضن والدها قبل احتفالهما بتخرجها.

وقد حرص الفنان تامر هحرس من جانبه ان يعبر عن حبه الكبير لإبنته وفرحته بتخرجها حتي انه كتب يقول لها: “مع قلبي تمارا احبك بلا نهاية، اشكرك علي منحي البركة بوجودك في حياتي، الله يحفظك لي”.

تفاعل متابعو ومحبي وجمهور الفنان المصري تامر هجرس مع صور حفل تخرج ابنته، الذي قد اقيم في أحد الفنادق الكبري في منطقة التجمع الخامس، داعين الله أن يحفظ أسرته الصغيرة وأن يسعد بنجاح ابنتيه دومًا.

كما أنه أيضًا قد كشفت اللقطات عن ابنة الفنان تامر هجرس الثانية تلا وزوجته، حيث ظهرتا خلال مشاركتهما في حفل التخرج، وهما في كامل زينتهما سعيدتان بهذه اللحظة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر هجرس كان فيلم بعنوان “الديزل”، مع الفنان محمد رمضان، والفنانة هنا شيحة، و ياسمين صبري، شيماء سيف، محمد ثروت، فتحي عبد الوهاب، الفيلم هو من تأليف أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، هو من انتاج احمد السبكي، إخراج كريم السبكي.

يقوم الفنان تامر هجرس بالمشاركة في فيلم الديزل، حيث أنه يقوم بدور أحد الاشخاص الذين له دور في جريمة قتل، ويبحث عنه الفنان محمد رمضان طوال الفيلم.

يشار إلي ان الفنان تامر هجرس كان من قبل قد صرح بأنه يرفض دخول ابنته عالم التمثيل، حيث أنه صعب، لافتا إلي انه يريد ان تتخصص في المجال الذي تحبه وتجد نفسها فيه.

عن الفنان تامر هجرس

الفنان تامر هجرس هو من مواليد السادس من شهر نوفمبر عام 1972، أكمل هذا العام عامه السادس والاربعون، ظهر للمرة الاول من خلال فيلم “بركان الغضب”، مع الممثلة فيدرا.

ثم ظهر بعد ذلك مع الفنان عادل امام في فيلم بعنوان “التجربة الدينماركية” كأحد ابنائه الاربعة للفنان عادل إمام، قدم العديد من الادوار التلفزيونية مثل أدواراه في مسلسلات: “أماكن في القلب”، “قلب الدنيا”، ومسلسل “قلبي يناديك”..

ثم حالفة الحظ مجددًا عام 2006 حتي يقدم دور البطولة مع الفنانة يسرا في فيلم “ما تيجي نرقص”، من بين أعماله الدرامية: “باب الخلق، قضية معالي الوزيرة، شربات لوز، عايزة اتجوز، خاص جدًا”.

كذلك شارك مع الفنانة يسرا كضيف في نفس العام في الاربع حلقات الأولي من مسلسل لحظات حرجة، ثم قدم فيلم عمليات خاصة جدًا، وفيلم “البلد دي فيها حكومة”، الذي شاركه في بطولته علا غانم، هيدي كرم، عزت أبو عوف، كان من اخراج عبد العزيز حشاد.

يمكنك أيضا قراءة More from author