قنوات و تفاصيل عرض مسلسل موضي قطعة من ذهب رمضان 2019

مسلسل موضي قطعة من ذهب رمضان 2019 هو من أحد المسلسلات الخليجية التي تعرض ضمن المنافسة الدرامية الرمضانية علي القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان 2019، حيث أن مسلسل موضي قطعة من ذهب رمضان 2019هي من تأليف حمد الرومي، ومن انتاج شركة سبيكتروم ميديا للإنتاج الفني، ومن إخراج منير الزغبي.

رمضان 2019

مسلسل موضي قطعة من ذهب رمضان 2019

يشارك المسلسل الخليجي موضي قطعة من ذهب في المنافسة الدرامية في شهر رمضان، حيث يتم اذاعته علي القنوات العربية، و هذا المسلسل هو من اخراج منير الزغبي، ومن بطولة نور الكويتية، النجم داوود حسين، ونخبة كبيرة من النجوم المشهورة في الدراما الخليجية، هو أيضًا من تأليف حمد الرومي، هذا المسلسل هو من انتاج سبيكتروم ميديا للانتاج الفني.

وقصة مسلسل موضي قطعة من ذهب تدور الاحداث حول علاقة الاسرة مع بعضها، والزوج مع زوجته، وتضم العديد من الصراعات بين الاولاد، الاب، الزوجة، حيث تواجه هذه العائلة العديد من الصعاب حتي يتمكنوا من تكوين اسرة متحابة.

احداث هذا المسلسل الخليجي تدور حول الثمانينيات، تدور الاحداث إلي عام 2018، ثم تستمر احداث هذا المسلسل في إطار درامي اجتماعي.

سوف يتم اذاعة هذا المسلسل علي قناة الكويت، قناة أبو ظبي، أيضًا سوف يذاع علي قناة الرأي، و بعض القنوات الخليجية، و سوف يتم تحديد موعد هذا المسلسل عند توفره.

و فريق عمل مسلسل موضي قطعة من ذهب، يشارك فيه النجم داوود حسين، الممثلة أسمهان توفيق، النجمة نور الكويتية، الممثلة ريم ارحمة، النجم عبد المحسن القفاص، الشابة نورا.

تشارك النجمة شهد ياسين، أمل محمد، الممثل حسين المهدي، النجم سعود بو عبيد، شهد ياسين، فهد العبد المحسن، الممثل سعود بهباني، و يشارك العديد من النجوم الخليجية في هذا المسلسل الذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان 2019.

مسلسلات رمضان الخليجية وقنوات عرضها

مسلسل “وما أدراك ما أمي” هو مسلسل اجتماعي يضم عدد كبير من نجوم الخليج وعلي رأسهم عبد المحسن النمر، نور الشطي، فاطمة الصفي، الهام الفضالة، هنادي الكندري، وغيرهم العديد من النجوم الذين يشاركون في هذا العمل، وهذا المسلسل الخليجي يعرض علي قناة “سما دبي”.

“العاصوف2” يواصل الفنان ناصر القصبي تقديم مسلسله الاجتماعي “العاصوف” في جزئه الثاني علي قناة “ام بي سي”، يشارك في بطولته النجمة ليلي السمان، عبد الاله السناني، ريماس منصور، والفنانة ريم عبد الله وغيرهم.

“حدود الشر” هو مسلسل كويتي حول شخصية امرأة تتصف بالشر، تجسدها الفنانة حياة الفهد، يشارك في بطولته الفنان أحمد الجسمي، انتصار الشراح، وغيرهم.

مسلسل “اختراق” هو مسلسل سعودي يتناول قضية الارهاب، الذي هو من بطولة ديمة الجندي، يعقوب الفرحان، عبد المحسن النمر، ونضال نجم، وغيرهم من النجوم.

“أمنيات بعيدة” هو مسلسل كويتي من بطولة الفنانة هدي حسين، النجمة غدير السبتي، هنادي الكندري، مريم حسن، جمال الردهان.

“انا عندي نص” تنافس الفنانة سعاد عبد الله في هذا المسلسل الاجتماعي الكوميدي، يشارك في بطولته الفنانة شجون الهاجري، النجمة فاطمة الصفي، سليمان الياسين، استقلال احمد.

مسلسل “حضن الشوك” هو مسلسل اجتماعي من بطولة الهام الفضالة، ابراهيم الحربي، الفنانة ليلي عبد الله، خالد البريكي، عبير احمد، نور الغندور.

“لا موسيقي مع الاحمدي” هو مسلسل تاريخي حول فترة الستينيات، هو من بطولة عبد المحسن النمر، نور الكويتية، شيماء وجاسم النبهان.

الديرفة هو مسلسل اجتماعي تراثي يدور في فترة الستينيات، هو من بطولة الفنان محمد المنصور، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، هيفاء عادل.

يمكنك أيضا قراءة More from author