صور ابنة هند صبري في اول ظهور لها بعد اختفائها عن الأضواء

من جديد تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ابنة هند صبري عالية حيث نشرت من قبل صورة ابنة هند صبري بخاصية الستوريز على موقع التواصل الانستقرام بمناسبة عيد ميلادها، وأشاد جمهور الفنانة هند بجمال ابنتها السمراء فهي تشبه أمها إلى درجة كبيرة في الأناقة والدلال.

موديلات فساتين سهرة

صور ابنة هند صبري على الانستقرام 

 يعاود نشطاء مواقع التواصل الاجتماع نشر صور عالية ابنة الفنانة التونسية هند صبري على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث التقطت هند صورة لها أثناء لعب الطفلة في مدينة الملاهي، إلا أن ملامحها لم تظهر بشكل واضح، ولكن الجميع رجه أنها شبه والدتها إلى درجة كبيرة بسبب لون بشرتها السمراء.

وكانت الفنانة هند منذ انجابها أطفالها وهي دائمًا ما تخفي ملامح وجوههم في الصور عن الصحافة والجمهور لجمايتها والمحافظة على خصوصيتهما بعيدًا عن أجواء السوشيال والتعليقات القاسية والمزعجة.
ثم في الفترة الأخيرة انتهج كثير من الفنانين نشر زوايا غير اضحه لصور أبنائهم وهم معهم، ثم إضافة الإيموجي على وجوههم لإخفاء ملامحهم للسبب ذاته.

وكان أول ظهور لابنة هند صبري في أول يوم دراسي لها منذ عامين، حرصت فيه على إخفاء وجه ابنتها وكانت ظهرت وهي ترتدي الزي المدرسي وتحمل معها حقيبة المدرسة، فقد علقت على الصورة بقولها :”علقت بسرعة جدًا”، والفنانة هند صبري متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف لديها منه عاليه وليلي

أفلام الفنانة هند صبري في 2019 

من زاوية أخرى تعود الفنانة هند صبري من جديد إلى السينمت عن طريق فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “الممر” ومن المفترض عرضه بشهر يونيو المقبل، على أن يشاركها في البطولة أحمد عز، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، إياد نصار، وتأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.
كما تلعب الفنانة هند في السينما التونسية بفيلم جديد تلعب فيه شخصية فتاة تُسمى نورا، فهي شخصية مستوحاه من قصة حقيقية وتنتمي نورا للطبقة الكادحة في تونس، فهي تجسد معاناة الفتاة اليومية مع سجن زوجها ومضايقات تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وكيف تتغير علاقتها بأطفالها وزوجها بعد خروجه من السجن.
فقد عبرت عن سعادتها الكبيرة بعودتها للسينما التونسية التي شهدت بدايتها مثلما قالت في أحد البيانات الصحفية، وأشارت أيضًا إلى تعاونها مع مخرجة شابة في هذا الفيلم يؤكد واجبها ودورها تجاه سينما بلادها فهي تدعم المواهب الشابة في جميع المجالات، بالإضافة إلى تجسيدها شخصية لأمراة تمثيل قطاع كبير من سيدات تونس اللائي تتحملن مسؤلية أسرهن نتيجة لغياب الزوج لأسباب مختلفة.

أيضًا من أفلام الفنانة هند الذي نجح بالسينما ولاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور فيلم “الكنز” بطولة محمد رمضان، محمد سعد، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، هاني عادل، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وتشارك في الكنز الجزء الثاني وقد تأجل عرضه لأكثر من مرة في دور العرض المصرية وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، محمد سعد، امينة خليل، هاني عادل، روبي، ونجوم كثير من الفنانين.

أما عن فيلم الفيلم الأزرق فهو رابع الاعمال التي تخوصها في 2019 حيث تشارك بطولته مع النجوم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، إلا أنه لم يتم الإفصاح عن تفاصيل دورها في الفيلم.
ويعد هذا الفيلم أول تعاون بينها وبين نيللي وكريم، فهي متشوقة للغاية لهذا الأمر.

أخيرًا تشارك في السباق الرمضاني 2019 بمسلسل “جميلة وابن السلطان” ولكنها حتى الآن لم تبدأ في تصويره ولم تنتشر أية تفاصيل عنه والمسلسل من تأليف تامر حبيب، إخراج كاملة أبو ذكرى، وهو مأخوذ من فورمات إسباني ويدور في إطار اجتماعي رومانسي ومعاصر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author