فيديو جوزيف عطية يدخل في مغامرة من أجل شقيقته

فيديو جوزيف عطية بعد أيام قليلة من إطلاقه ينجح إلى درجة كبيرة فقد راهن في فيديو جوزيف عطية على شقيقته سيلين عطية التي قامت بالإشراف على العمل، واخرجه رامي لطوف لأول مرة، بالرغم من هذا فقد حقق الفيديو في فترة قصيرة نجاحًا هائلًا تخطى حاجز المليون ونصف.

جوزيف عطية

فيديو جوزيف عطية يتخطى حاجز المليون ونصف 

لم يمر على فيديو كليب الفنان جوزيف عطية الذي يحمل عنوان لحظة سوى أيام قليلة إلا ولاقى رواجًا عاليًا وتخطى حاجز المليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، فيعيش الفنان جوزيف عطية اللحظات السعيدة في هذه الفترة لأنه غامر باختيار فريق عمل من الشباب وكان من ضمنهم شقيقته.

فقد نجح عطية في الرهان على شقيقته سيلين عطية التي كان دورها الإشراف على العمل ويقوم بإخراجه رامي لطوف لأول مرة.

وقد تحدث نجم ستار اكاديمي عن هذه المغامرة في أحد اللقاءات العربية، وأكد أنه تابع بعض أعمال رامي وكان رأى موهبته الكبيرة وهذا الأمر بالطبع شجعه على الإقدام على هذه الخطوة، بشكل هاص لأن جميع الشبان هم أصدقاء شقيقته.
ودارت كلمات الأغنية حول الفراق وقد أكد أنها لا تعبر عن حالة شخصية يعيشها في الوقت الحالي.
وحظت الأغنية برواج كبير بين جمهوره فهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع Suat Aydogan.

وكان المطرب جوزيف قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “بعيوني” على مواقع التواصل الاجتماعي بأول العام، وهو يحتفي فيها بكل النساء بمناسبة عيد الحب وقام بتجربة مختلفة عن طريق هذه الأغنية فقد تم إصدارها بنسختين الـ(acoustic) والـ(dance).
فللمرة الأولى سيختار المستعمون أيًا من النسختين يتم تصويرها فيديو كليب، والاغنية من كلمات عامر لاوند، ألحان على حسون، والنسختان من توزيع عمر صباغ.

السيرة الذاتية للفنان جوزيف عطية

على الرغم من مشوار جوزيف عطية القصير ولكنه أستطاع أن يكون نجمًا كبيرًا ومهمًا وسط نجوم الأغنية الشبابية اللبنانية، فقد أصبح رمزًا وسفيرًا لها لما يملكه من صوت قوي.
وهو مغنى لبناني من البترون بشمال لبنان، اشتهر فور فوزه بالمركز الأول في مسابقة ستار أكاديمي بموسمها الثالث عام 2005 فكان اول مغني لبناني يقوز بالمركز الاول في البرنامج.

أطلق بعام 2005 أغنيته الأولى وكانت تحمل عنوان “لا تروحي” كانت هذه الاغنية هي الأكثر شهرة واستماعًا في لبنان والوطن العربي، ثم بعام 2007 أطلق أغنيته الثانية بعنوان “النحله” لم تجذب الكثير من المستمعين ولكنها كانت بشكل كبير لاقت نجاح عالي.
ثم في صيف 2007 قام جوزيف بالكثير منا لرحلات لأستراليا وأقام الكثير من الحفلات الناجحه مع الفنانة نوال الزغبي، سافر بعدها إلى لوس أنجلوس وأحيا حفلات ناجحه للغاية، ثم غنى أغنيته الثالثه “حبيت عيونك” في برايم ستار أكاديمي الخاسم لأول مرة، وكانت أغنية الحق ما بموت من أشهر الأغاني للفنان جوزيف.

أقام حفلتين مع الفنانة كارول سماحه ثم قام بعمل اغنية وطنية لبلده الأم لبنان بعنوان “الحق ما بموت”.
أيضًا شارك في الاعمال الدرامية فمثل في مسلسل “جيران” مع عدة طلاب شاركوا في ستار أكاديمي ولاقى المسلسل نجاحًا في الوطن العربي كبير، وفي عام 2008 وبمناسبة الماراثون في بيروت أطلق أغنيته “يلا نركض سوا”.

أطلق ألبومًا عام 2010 لأول مرة يحتوي على أثنى عشر أغنية وبالطبع لاقى نجاحًا كبيرًا في أيام قليلة، وكانت أغاني الألبوم منها “موهوم، شو بتعمل بالناس، حب ومكتر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author