ميغان ماركل تكسر العادات والتقاليد الملكية وتلد في المنزل

ولادة ميغان ماركل ستكون في الماء وبهذا تخترق ولادة ميغان ماركل العادات الملكية البريطانية فتكون أول من يفعل هذا في العائلة، ومنذ حملها وهي تستمر في خرق التقاليد فقد استمر وضع الأميرات في مستشفى خاص بلندن لعقود طويلة.

ميغان ماركل

ولادة ميغان ماركل تكسر قواعد العائلة المالكة 

من جديد تقرر دوقة سايكس ميغان ماركل أن تسيير عكس التيار والعادات والتقاليد بالعائلة المالكة، ومن بين قرارتها التي تنوي القيام به هو أن تنجب في المنزل بالماء، على رغم من نصائح الأطباء المتكررة لها.

فقد اخترات ميغان الإنجاب بالمنزل عن كونها تذهب للمستشفى التي يلد بيها جميع فتيات العائلة المالكة في لندن مستشفى “سانت ماري”، فقد أنجبت بها الأميرة ديانا، كيت ميدلتون.
ويعد هذا القرار قد كسر العادات والتقاليد الملكية فهي تنص على أن تضع الام طفلها داخل المستشفى وبعد قليلة تخرج للشعب البريطاني ليتمكنوا من الترحيب بالطفل الجديد.

جدير بالذكر ان دوقة ساسيكس اخترقت العديد من العادات المالكة لأكثر من مرة أحدهما عندنا قامت بإغلاق باب السيارة بنفسها، وأخرى بارتدائها الملابس العادية حيث كانت الملكة إليزابيث قد اشكت من هذا وطلبت منها أن ترتدي ملابس تليق بأميرة.

وكانت قد كشفت عالمة فلك أمريكية عن مواصفات اول مولود للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل فقد قارب وقت الولادة.
وقالت بأنه سواء كان الطفل صبي أم فتاة، سيكون شجاع وجرئ بينما والده سيكون الأكثر صبرًا.
واستندت في هذا لتنبؤاتها على مواصفات برج مولود هاري وميغان الثور، فهو سيولد في أخر شهر أبريل أو أول أسبوع من شهر مايو.

قالت أيضًا غريس ميلونا عالمة الأبراج في لوس أنجلوس “إن كوكب المشتري في خضم انتقاله إلى القوس، بينما تدخل فينوس برج الحمل الأسبوع المقبل، وأردفت: “بعد نظري في مخططات التنجيم، فإننا أمام تشكيلة نارية كبيرة، ما يشير إلى أن المولود الملكي سيحمل الكثير من مكونات التألق الناري، والانفتاح والشجاعة

ميعاد ولادة ميغان ماركل 

جدير بالذكر أنه منذ ساعات قليلة قد أعلنت التكنهات عن وضع ميغان ماركل لطفلها بمنزلها الجديد Frogmore Cottage بنهاية هذا الأسبوع، فقد شهد موقع المراهنات الشهير “Bookies Ladbrokes موجه عالية من الرهانات يتوقعون فيها ميلاد طفل ميغان والأمير هاري في نهاية هذا الأسبوع بنسبة 3 إلى واحد.

ومن المفترض أن يشارك الجمهور في احتفال ملكي مزدوج حال وصول الطفل فمن المحتمل أن يشهد التاريخ عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الثالث والتعسين.
وقد قيل أنه :”سيشارك عشاق العائلة المالكة في احتفال مزدوج يجمع بين عطلة عيد الفصح وعيد ميلاد الملكة يوم الأحد، وربما وصول طفل دوق ودوقة ساسيكس أيضا”.

وقد أثار كلًا من ميغان ماركل وزوجها هاري ضجة بيوم الاثنين الماضي عن طريق تقدمهما بالشكر لمعجبيهم ومحبيهم على التبرع للأعمالل الخيرية بدل إرسال الهدايا إلى المولود الملكي، وأشار للمرة الأولى إلى طفلهما في التعليق المرفق بصورة لهما على حسابهم الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وقالوا :” يريد صاحبا السمو الملكي أن تدركوا مدى تأثير دعمكم، وتبرعكم، ومقدار الطاقة والإجراءات التي اتخذتموها، لقد اخترتم أن تكونوا جزءا من الصالح الجماعي، ما أحدث فارقا حقيقيا”.
سواء تبرعت بقيمة 5 دولارات، أو 1000 جنيه إسترليني، أو عرضت تطوعك أو نشرت كلمة خير، فقد لعبت دورك.. ونيابة عن الدوق والدوقة وطفل ساسيكس، نشكركم كثيرا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author