تشكيلة آغنر ما قبل الخريف 2019

 

لأول مرة تبدأ آغنر الموسم الجديد بتشكيلة ما قبل الخريف 2019: سواء كانت قطعة كلاسيكية أو معاصرة, كبيرة أو صغيرة, أنيقة أو خفيفة – فإن مجموعة الحقائب الجديدة كوزيما و سافونا تعكس الحب للتفاصيل.

خلال جلسة التصوير لم تستطع المؤثرة الألمانية نينا شويتشتنبرغ أن تقاوم الحقائب الساحرة مع التفاصيل المرحة مثل طبعة البانسي أو نقشة الشعار “A” المميزة.

تشبه سلسلة حقائب كوزيما إسم السيدة الإيطالية, و الذي يمثل الجمال. ستقنعك الحقيبة ذات المقبض الكبير أو حقيبة الكتف الصغيرة في المجموعة الكلاسيكية بسبب خليط المواد: الغطاء من جلد السافيانو و باقي أجزاء الحقيبة من جلد الجرين, تم تصميم الحقائب بثلاثة الوان: الأسود, العنابي أو الأزرق الداكن. القفل في الجهة الأمامية هو جزء مهم ملفت للأنظار و يقدم تصريح قوي. الجزء الخلفي للحقيبة يخفي سراً صغيراً: جيب إضافي بسحاب لمساحة تخزين إضافية. تتوفر حقيبة الكتف الصغيرة بإصدار خاص  باللونين العنابي أو الأزرق الداكن مع طبعة إستثنائية: طبعة البانسي تميز الموسم الجديد و تمنح الحقائب المرح و الخفة.

 

لقد استوحي تصميم مجوعة سافونا من الموديلات في أرشيف آغنر, تتميز بعناصرها المعدنية ذهبية اللون مما سيجعل قلب محبي الموديلات الكلاسيكية يخفق أسرع. شكل الأصفاد على الحقيبة توحي بشعار حدوة الحصان المشهور لآغنر و يمنح حقائب اليد و الكتف المظهر الكلاسيكي الأنيق. النقشة الجديدة المطورةو المزخرفة على الحقيبة توفر إشارة اخرى إلى تاريخ العلامة التجارية وتمنح الحقيبة مظهر كلاسيكي مؤكد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author