فيديو برومو مسلسل مي سليم صانع الأحلام رمضان 2019 وقنوات عرضه

قامت الشركة المنتجة لـ مسلسل صانع الأحلام رمضان 2019 بطولة الفنانة مي سليم بطرح برومو مسلسل مسلسل صانع الأحلام رمضان 2019 على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يعرض في فضائيات ابو ظبي بالشهر الكريم، كذلك طرحته الفنانة مي على حسابها بالانستقرام وظهرت فيه متألقة للغاية، فينتظر جمهورها هذا العمل بشغف كبير.

مي سليم

مسلسل صانع الأحلام رمضان 2019

تدور أحداث مسلسل صانع الأحلام حول دكتور فيزيائي يدعى سامي عمران وهو يقوم بدوره مكسيم خليل، ينجح بعد اجتهاد طويل واستنادًا لخبراته في مجال الأعصاب والفيزياء بأن يكتشف طريقة تجعله قادر على التأثير في أحلام الآخرين وكذلك في رسم وتحديد الحلم الذي يريده عند أي شخص.
المسلسل من بطولة مكسيم خليل، أروى جودة، جيسي عبده، طوني عيسى، أحمد جلال عبد القوي، تأليف بشار عباس، وإخراج محمد عبد العزيز.

وقامت الفنانة مي سليم بطرح برومو لمسلسلها الجديد في رمضان صانع الأحلان على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وظهرت فيه برفقة مكسيم خليل، وأروى جودة.

مي سليم

جدير بالذكر أنها ظهرت منذ أيام قليلة الفنانة بإطلالة جاذبة للغاية فقد ارتدت فستان أسود قصير ومرصع بالفصوص، حازت في هذه الصورة على إعجاب جمهورها باناقتها وجمالها في اللون الأسود، فقد خضعت لجلسة تصوير جديدة كشفتها على حسابها الشخصي بالانستقرام 

مي سليم في برنامج قهوة أشرف 

تحدثت مي سليم عن الفن وأنها تعشقه منذ صغرها على الرغم من دراستها لادارة الاعمال بالاكاديمية البحرية، مشيرة أنها شاركت بالعديد من الإعلانات قبل التمثيل وظهرت في الاغنية الشهيرة “عيني نفسي ونور عيني”.
لتضيف بعدها أنها لا تمتلك الدقرة على الادارة ومتابعة التفاصيل والمشروعات وأنها فاشلة للغاية في هذا ولا تجيد الطبخ أيضًا، فقد قالت :”مش بعرف أطبخ اوي”.

يعد برنامج قهوة أشرف من أشهر البرامج التي تذاع في الوقت الحالي ويلتقي فيها الفنان اشرف عبد الباقي عددًا منالنجوم والشباب المتميزين من أصحاب المشروعات الجديدة، فهو يذاع في تمام الساعة العاشرة مساءًا على شاشة قناة الحياة كل يوم ثلاثاء.

وكانت قد حلت مي ضيفة في برنامج حفله 11، وتحدثت أنها لم يكن لديها طموح أو تفكير في البطولة المطلقة، وبالنسبة لها فالرسالة التي توصلها لجمهورها من وراء العمل الذي تقوم به أهم بكثير من البطولة فقالت :”عندى الورق والشخصية والرسالة أهم بكثير من البطولة”.
“ول ما جه ليا دورى فى فيلم الديلر مع الفنان أحمد السقا وخالد النبوى ..الناس كلها قالت مين البنت دى وأزى خدت بطولة مطلقة ..اصلاً لما السقا كلمنى فى الأول قلت بيهزر ده ولا أيه ومصدقتش وقفلت”.
لتتابع كلامها :”وتشرفت بهم وأنا راضية عن نفسى وأد ئى فى التمثيل”، فقد لفتت أنها تركت مجال الغناء لتتوجه إلى الفن فهو عشقها وبسبب أيضًا عدم قدرتها على إنتاج ألبوم لها بمفردها دون أن تستعين بشركةإنتاج :” مقدرش أدفع تكاليف إنتاج ألبوم .. ومبقاش في شركات إنتاج موجودة دلوقتى..معظم النجوم بينتجه لنفسهم وأنا مقدرش أعمل كدا”.

جدير بالذكر أن القنانة مي سليم تشارك في فيلم محمد حسين مع الفنان محمد سعد حيث من المفترض أنهم يستعدون في هذا الوقت للانتهاء من التصوير، وهذا العمل تراهن عليه الفنانة مي سليم وتقدمه بشكل مختلف تمامًا عن ما قدمته في أعمالها السابقة.
فالفيلم يدور في إطار كوميدي حول سائق يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية التي توثر في شخصيته وحياته بشكل عام، وهو إخراج محمد علي، تأليف شريف عادل، بطولة مي سليم، محمد سعد، فريال يوسف، سمير صبري، وغيرهم من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author