صور سر انسحاب محمد فراج من مسرحية الملك لير

انسحب الفنان محمد فراج من مسرحية الملك لير بسبب أنشغاله في بعض الأعمال خلال هذه الفترة، إلا أنه تداول أخبار حول خبر انسحاب محمد فراج من المسرحية بسبب تذمره من تأخر مستحقاته المالية، بالإضافة إلى طلبه إدخال بعض التعديلات على دوره ولكنه لم يتم تنفيذها، مسرحية الملك لير من بطولة الفنان يحيى الفخراني، فاروق الفيشاوي، ريهام عبد الغفور، رانيا فريد شوقي، أحمد فؤاد سليم، ثراء جبيل، إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، ترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

وتدور أحداثها حول الملك لير الذي قرر توزيع ممتلكاته على ابنتيه الكبرى والوسطي، ليستبعد الصغرى التي لم تنافقه وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شئ وتطردان والدهما الذي لايجد مأوى سوى لدى ابنته الصغرى.

 

محمد فراج

محمد فراج ينسحب من مسرحية الملك لير 

أعلن الممثل المصري محمد فراج انسحابه من بطولة العرض المسرحي الذي يحمل عنوان “الملك لير” بسبب انشغاله بتصوير دوره في فيلم الممر للمخرج شريف عرفه، وكذلك تصويره في مسلسل “قابيل” الذي يعرض في السباق الرمضاني 2019، هذا بالإضافة إلى تعرضه لإصابه في قدمه.
إلا أن بعض المصادر كانت قد كشفت أن هذه الأسباب واهية وليست حقيقية والسبب الحقيقي وراء الانسحاب هو تذمر محمد من تأخر مستحقاته المالية، فضلًا عن طلبه إجراء بعض التعديلات على دوره ولكنها لم تنفذ فقد فضل حينها ان ينسحب من العرض المسرحي، واستعان القائمون على المسرحية بالفنان نضال الشافعي بدلًا عنه.

 

وكان قد قال فراج في أحد التعليقات الصحفية :”بدأت بروفات فى هذه المسرحية منذ شهر أكتوبر 2018وكنت رابع شخص يوقع التعاقد بعد القدير يحيى الفخرانى ورانيا فريد شوقى وأحمد فؤاد سليم، فكنت من النجوم الأساسيين والدور كان كبيرا ومهما للغاية، ورغم أننى مشغول للغاية فكنت أصور فى فيلم « الممر» وكان متبقى نصف التصوير آنذاك، وكنت أحضر لمسلسل من بطولتى فى رمضان ورغم انشغالى بكل هذه التحضيرات وجلسات العمل، وتعرضت للإصابة فى قدمى وأصبت بنزلة برد انقلبت لحساسية، ولكنى كنت متمسكا ومتحمسا لهذه المسرحية وعملت المستحيل لأحاول التوفيقولكن لم أستطع لتداخل المواعيد مع بعضها».
لينهي كلامه بقوله :”«قام نضال الشافعى بتقديم الشخصية التى كنت من المفترض تقديمها فى المسرحية والحمد لله العرض مكمل ولم يتأثر بانسحابى لظروف خارج إرادتي».

تحدث أيضًا الفنان محمد فراج عن مسلسله قابيل فقال :”انتهينا من تصوير أكثر من نصف مشاهدنا فى العمل ونحاول تسريع وتيرة التصوير مع اقتراب دخول شهر رمضان”.
“المسلسل يدور فى اطار من السابينس والتشويق يشبه الأعمال الأجنبية مضاف إليها البيئة المصرية بشكل واقعى، وتدور أحداثه فى الوقت الحالى والممثلون جميعهم يقدمون بشكل مختلف، وهو يجمع عددا كبيرا من الشباب مثل محمد ممدوح وأمينة خليل وعلى الطيب وبسنت شوقى، ويقدم الفنان أحمد كمال شخصية جديدة تماما عن أى دور قدمه من قبل، ويتعاون المخرج كريم الشناوى فى تقديم عمل خارج الصندوق بأفكار جديدة ومختلفة، ومؤلفو العمل مصطفى صقر ومحمد عزوكريم يوسف لأول مرة يكتبون عملا ليس كوميديا ورغم ذلك قدموا ورقا مبهرا وأكثر من رائع وكنت محظوظا بأن يكون هذا العمل من نصيبى، والمسلسل مليء بالألغاز وهو يحرك عقل الجمهور ويدفعهم للتفكير فى الجرائم التى تحدث والبحث عن مفاتيح قضية العمل”.
وقال عن الشخصية التي يلعبها :”أقدم دورا جديدا للغاية ومنطقة لم أتطرق لها من قبل كما أننى لا أقدم دور ضابط شرطة، كما أشاع البعض، ولأول مرة أجتمع مع محمد ممدوح فى عمل درامى رغم علاقة الصداقة التى تجمعنا من زمان والفريق كله متعاون وأصبح صناع المسلسلات يراهنون على الشباب».

يمكنك أيضا قراءة More from author