سر اتهام الفنان هاني سلامة بالسرقة على انستقرام

مؤخرًا ارتبط اسم الفنان هاني سلامة انستقرام حيث اتهم بالسرقة  أحد الصفح على الانستقرام، وأصبح مسمى هاني سلامة انستقرام تريندًا على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت الصفحة التي اتهمت الفنان هاني سلامة بهذا الاتهام تحمل اسم نجومي ولم تذكر أية تفاصيل سوى  أن الإدارة  ستسلك المسار القانوني لاستراد الحساب مُجددًا، كذلك ينشغل الفنان هاني سلامة في هذه الفترة لتصوير مسلسله الجديد قمر هادي مع الفنانة هالة فاخر.

الفنان هاني سلامة

هاني سلامة انستقرام 2019 

منذ أيام قليلة قامت احدى الصفح وتحمل عنوان “نجومي” بتوجيه الاتهام للفنان هاني سلامة بسرقة حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات بالانستقرام، إلا أنها لم تشأ الإعلان عن أية تفاصيل سوى أن الإدارة سوف تقوم بسلك المسار القانوني حتى تسترد منه الحساب.
وقد قال رامي جمال أحد أعضاء فريق مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفنان هاني سلامة أن ادارة صفحة نجومي اعتقدت ان احد أعضاء فريق هاني تمكن من سرقة الحساب، كونه كان يعمل معهم حتى غادرهم قبل ثلاثة أشهر على التقريب.

ليتابع بعد ذلك أن الفريق قد تواصل مع “نجومي” للوقوف على حل هذه الازمة على الفور، وكذلك شادي جلال مدير اعمال هاني سلامة فقد تبين أن الشركة ليست على صلة بالسرقة على الإطلاق وأن أحد الأشخاص الغير المعروفين هو صاحب هذه الأزمة.
كما أضاف رامي بأن الفنان هاني سلامة ليس لديه معلومة بشأن هذه الأزمة، بشكل خاص لأنه تم تداركها في وقت قصير لافتًا أن الأمر انتهى بتقديم اعتذار من “نجومي” بشكل رسمي على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وحذف أي اتهامات قد وجهت للفنان هاني سلامة او فريقه.

فقالت نجومي في منشورها :”اعتذار رسمي للفنان هاني سلامة.. تم التواصل مع شادي جلال، مدير أعمال الفنان هاني سلامة واتضح إن الحساب المنسوب إليه لا يمت له بأي صلة وأن من قام بذلك انتحل صفته”، وذلك بالإضافة إلى نشر الحسابات الوحيد الرسمية للفنان هاني سلامة”.

مسلسل قمر هادي رمضان 2019 

جدير بالذكر أن الفنان هاني سلامة منشغل هذه الفترة في تصوير مسلسله “قمر هادي” حيث يدخل به السباق الرمضاني هذا العام، وكانت الفنانة هالة فاخر قد بدأت التصوير في مشاهدها الخاصة بالمسلسل في احد المستشفيات بالسادس من اكتوبر.
كما يكثف المخرج رؤوف عبد العزيز عدد ساعات التصوير بشكل يومي من أجل سرعة الانتهاء من تصوير الحلقات خلال هذه الفترة وتسليمها للشركة المنتجة تمهيدًا للعرض الرمضاني.
وكان الفنان هاني سلامة قد قطع خلال الايام الماضية شوطًا كبيرًا في تصوير المسلسل بمنطقة العين السخنة ثم عاد مرة أخرى للقاهره، حتى يقوم باستكمال العمل في العديد من المناطق المتفرقة بحسب الخطة التي وضعها مخرج العمل حيث فرض بالفعل حالة طوارئ لفريق عمل المسلسل للانتهاء من تصوير المسلسل سريعًا.
مسلسل قمر هادي من بطولة الفنان هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، حمزة العيلي، مؤمن نور، هاجر عفيفي، اية سماحة، هايدي رفعت، كريم سرور، ياسمين، رحاب عرفة، تأليف اسلام حافظ، انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تم طرح البرومو الدعائي الأول لمسلسل قمر هادي حيث حقق نجاحًا عاليًا خلال وقت قليل من طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك، وحقق نسبة مشاهدة تجاوزت الاثنين مليون مشاهدة.
ومسلسل قمر هادي هو التعاون الثالث الذي يجمع بين الفنان هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز بعد تعاونهما معًا في مسلسلي “فوق السحاب، طاقة نور” وكانا قد حققا نجاحًا كبيرًا بالدراما التلفزيونية.

يمكنك أيضا قراءة More from author