فيديو كليب أصالة بنت أكابر يتخطى الـ 8 مليون مشاهدة

فيديو كليب أصالة بنت أكابر في أيام قليلة تخطى حاجز الثمانية مليون، حيث تصدر فيديو كليب أصالة بنت أكابر قائمة التريند على اليوتيوب، وتعد هذه الأغنية هي الاولى للفنانة أصالة التي قامت بتقديمها باللهجة الصعيدية، الأغنية كلمات أبو نعمة، ألحان محمود خيامي، وتوزيع علي فتح الله.

اصالة

فيديو كليب أصالة بنت أكابر 2019

تخطت أغنية بنت أكابر حاجز الثمانية مليون فور طرحها بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، حيث تم طرحها في اليوم العاشر من شهر أبريل الجاري فقد نال إعجاب جمهور أصالة في مصر والوطن العربي.
والأغنية من كلمات أبو نعمة، ألحان محمود الخيامي، توزيع علي فتح الله، الكليب من إخراج أدهم الشريف.

وكانت شركة روتانا قد أعلنت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن طرحها لاغنية الفنانة أصالة نصري بنت اكبر على تطبيق ديزر للموسيقى يوم الأحد بتمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.
جدير بالذكر أن شركة روتانا ألغت تعاقدها مع أنغامي وقامت بمشاركة ديزر، كما حذفت جميع اغاني الفنانة أصالة من موقع انغامي.

وكانت آخر أعمال الفنانة أصالة أغنية الحقيقة حيث تخطت حاجز السبعة مليون ونصف ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الاغنية نسبة مشاهدة عالية للغاية منذ أن تم طرحها.
يضم فريق عمل الاغنية كلًا من الملحن وليد سعد، كلمات بهاء الدين محمد، ووتريات هاني فرحات، ماستر طارق مدكور.

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهنأة اصالة على نجاح الفيديو كليب الجديد الخاص بها حيث وجهت لها رسالة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول بها :”مبروك على أغنية بنت أكابر لأختي الغالية أصالة,, انتي اصل الصوت”.
لترد أصالة سريعًا على هذه التهنئة بقولها :”الله يبارك فيكي شيري الحبيبه”.
وكالمعتاد لم تمر تغريدة شيرين عبد الوهاب مرور الكرام حيث ربطها البعض بتصريحات أنغام الأخيرة عن أصالة، وتأكيدها أنها تفضل شيرين فنيًا عن اصالة رغم انها كانت قد صرحت من قبل أنها تفضل الفنانة أصالة، إلا أنها بدلت موقفها بعد انقطاع علاقتها مع اصالة.

يمكنك أيضا قراءة More from author