PUMA وموتورولا تتعاونان لإنتاج نسخة مستوحاة من عالم التكنولوجيا من حذاء X-RS

 

احتفلت شركة PUMA للمعدات والأزياء الرياضية وشركة موتوروال للاتصالات، بتعاونهما في دمج التكنولوجيا والأناقة الرياضية في حذاء جديد من مجموعة X-RS.

طوال 90 عاما كانت موتورلا رائدىة في مجال الابتكار، سواء في إرسال رسائل من القمر أو في صنع أول هاتف محمول، أو تطوير أول هاتف محمول من الجيل الخامس، وقد جمع هذا التعاون بين جيلين من رواد الابتكار الثقافي، واحد من خلال الموضة والرياضة، والثاني من خلال التكنولوجيا والابتكارات، من أجل صنع مجموعة مليئة بالحنين إلى الماضي، مستوحاة من هواتف موتورولا.

وفي هذا الصدد قال آدم بيتريك مدير قسم التسويق والتجارة في العالمية في PUMA : نحن في غاية السعادة لتعاوننا مع علامة تجارية ملتزمة مثلنا بدفع الابتكار والثقافة إلى الأمام، فمع موتورولا سننقل صناعة الأحذية الرياضية إلى مستوى آخر مع تصاميم جديدة مستوحاة من أحذية RS في الثمانينات بلمسة تكنولوجية رائعة.

من جانبها تقول ريناتا ألتينفلدر رئيس قسم التسويق العالمي في موتورولا : طوال أكتر من 90 عاما من الابتكار، صنعت موتورولا أكثر الهواتف المحمولة شعبية ساهمت في تحديد خطوط الموضة وفي الثقافة الشعبية ، وتعاوننا مع PUMA يظهر كيف أن عالم الموضة وعالم التكنولوجيا يلهمان بعضهما.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author