فيديو رد نجوى كرم على اتهامها بتقليد جينيفر لوبيز

فيديو نجوى كرم ترد فيه على انتقاد الجمهور لها، حيث عبرت في فيديو نجوى كرم  عن عدم تقليدها للفنانة العالمية جينيفر لوبيز بكليبها الجديد ملعون أبو العشق وقالت : نحن الفكرة طلعت من عنا ما شفنا حدا.. وإذا شفنا حدا ما في مشكلة.. قد ما الأغنية صادقة ضربت هالاقد وحبوها الناس.

الفنانة نجوى كرم

فيديو نجوى كرم ترد على منتقديها 

قام عدد كبير من جمهور الفنانة نجوى كرم باتهامها بأنها قلدت النجمة العالمية جينفر لوبيز بكليبها الجديد الذي يحمل عنوان “معلون أبو العشق”، إلا أنها لم تصمت امام هذا الاتهام وقالت في بعض التصريحات :”الفكرة طلعت من عنا ماشفنا حدا.. وإذا شفنا حدا ما في مشكلة.. قد ما الأغنية صادقة ضربت هلقد وحبوها الناس، وكل يوم بتعمل مليون مشاهدة.. الناس بتحب العفوية والحقيقة”.

وكانت الفنانة نجوى كرم قد ظهرت في وسط شارع الحمرا في لبنان بحضور جماهيري كبير من جمهورها ومحبيها وهي تغني بفيديو الكليب حيث ظهر في فيديو من كواليس الأغنية نجوى كرم ومعها فرقة الدبكة وسط التجمهر الذين التفوا حول لوكيشن الكليب، حرصًا على تصوير نجوى كرم وهي تقوم بتصوير الأغنية.
وقد وصل الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية لثلاثة عشر مليون مشاهدة في خلال أيام قليلة من طرحه منذ اليوم الحادي عشر من شهر أبريل وهو من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون، فيعد هذا الكليب العودة القوية للفنانة نجوى كرم بعد غياب دام سنوات عديدة.

كما تضع الفنانة نجوى كرم اللمسات النهائية على ألبومها الغنائي الجديد، فمن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة حيث تتعاون فيه مع عدد من الشعراء اللبنانيين والملحنين والموزعين ولكنها تخبأ هذه التفاصيل لحين إطلاقها لجمهورها في الوطن العربي.

جدير بالذكر أنه بالايام الماضية قامت الفنانة نجوى كرم بإرسال تهنئة معايدة للفنان وليد توفيق على يوم ميلاده متمنية له السعادة والتوفيق بحياته الشخصية والفنية، فقالت له على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”عيد ميلاد سعيد يا أحلى صديق، ربنا يزيد من خيراته عليك، وتبقى نجم النجوم”.
وتشارك أيضًا نجوى كرم في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “عرب جوت تالنت” برفقة الفنان أحمد حلمي، والإعلامي علي جابر.

 

حفل نجوى كرم الأول في السعودية

قامت نجوى باحياء حفل بالسعودية ضمن فعاليات موسم الشرقية وسط حضور جماهيري عريض حيث حرصت في بداية حفلها على أن توجه الشكر للحضور وتعبر عن مدى سعادتها بالغناء في المملكة لأول مرة، فقد لفتت جمهورها إلى أن غنائها بالسعودية يُعد أحد أحلامها وقد تحقق في هذه اللحظات.
ثم فاجئت جمهورها السعودي، بإطلاق أغنية خصيصًا للسعودية بعنوان “الله ياخد بيدك يا سعودية” فقامت بغنائها لهم خلال الحفل وكانت الأغنية من كلمات جورج ماردورسيان، ألحان وتوزيع أنطوان الشعك.
وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة وسط تفاعل الجمهور القوي، فقد استقبلها الجمهور استقبالًا حافلًا منذ وصولها للمطار حيث نشرت بعض مقاطع الفيديوهات من الاستقبال الجماهيري لها على حسابها الشخصي بتويتر وعبرت عن سعادتها الكبيرة وتأثرها بحب الجمهور لها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author