RIMOWA تفتتح أول متجر لها في فاشن أفنيو بدبي مول

أعلنت علامة RIMOWA عن إطلاق أول متجر لها في دبي، وذلك بتاريخ 5 مارس 2019. يستكنّ المتجر الجديد في فاشن أفنيو في الطابق الأرضي من دبي مول الشهير، ويُعدّ الفرع الثاني في الإمارات العربية المتحدة التي تُعتبر أرضاً خصبة لنمو العلامة.

 

يعدّ هذا المتجر الأول من نوعه في وجهة التسوق الراقية الشهيرة عالمياً، وسيفترش 142 متراً مربعاً من هذا القسم الفاخر في المركز التجاري بجوار العلامات التجارية الراقية مثل جيڤنشي، أوف وايت، كريستيان لوبوتان، بيرلوتي وآبل.

سيعرض المتجر الجديد أحدث تصاميم RIMOWA، وسيتميّز الحفل بعرض تقديمي عصري يسلّط الضوء على تجسيد عالم السفر وتجارب التنقل بمنظور مميز. يشمل الديكور العصري واجهة زجاجية ضخمة ممتدّة من الأرض إلى السقف ومساحة داخلية رحبة ومضيافة حيث تعرض مجموعة الأمتعة بكاملها، بما فيها RIMOWA Original وRIMOWA Classic وRIMOWA Essential وRIMOWA Hybrid. ستمرّ الحقائب في كافة أنحاء المتجر على سير ناقل.

 

وإلى جانب طريقة العرض المبتكرة في RIMOWA دبي مول، سيستمتع الضيوف خلال الحفل بلاونج مخصص للعملاء، ومنضدة لإصلاح الأمتعة، وجدار يحمل ملصقات من مجموعة RIMOWA Sticker عن الأمتعة الحصرية والجديدة والكلاسيكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author