موعد عرض مسلسل “لمس أكتاف” علي تلفزيون أبو ظبي

يبدأ عرض مسلسل لمس أكتاف مع أول أيام شهر رمضان الكريم، حيث سيتم عرض مسلسل مسلسل لمس أكتاف اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر مايو الجاري، وهذا من خلال بعض القنوات الفضائية منها قناة سي بي سي، وقناة سي بي سي دراما، أيضًا يعرض المسلسل علي قناة ابو ظبي وقناة أبو ظبي دراما.

ياسر جلال

مسلسل لمس أكتاف

مسلسل لمس اكتاف الحلقة الاولي قد كشفت عن مواعيد عرضه عدد من القنوات التي من المقرر أن تبدأ عرضه اليوم الاثنين تزامنا مع أول أيام الشهر الكريم.

ومن ضمن المسلسلات التي ينتظرها ملايين المشاهدين عقب عرض الاعلان الترويجي هو مسلسل لمس اكتاف للنجم ياسر جلال، الذي استطاع خطف الانظار بشكل واضح خلال السنوات الماضية، وهذا لما يقدمه من أعمال درامية ناجحة.

قدم الفنان ياسر جلال العديد من الاعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة، من أشهر أعماله الدرامية مسلسل ساحرة الجنوب الذي قد احدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وايضا مسلسل ظل الرئيس بما يتضمنه من أحداث بوليسية مثيرة.

والمسلسل هو من بطولة النجم ياسر جلال، يشاركه البطولة مجموعة من ألمع النجوم منهم النجمة حنان مطاوع، والنجم فتحي عبد الوهاب، ايمان العاصي، كرم جابر، كارولين خليل، سمر مرسي، محمد عز، خالد كمال، هبة عبد الغني، شريف دسوقي، مخرج العمل حسن المنياوي، ومن تأليف هاني سرحان.

وتدور احداث المسلسل حول ادهم المصارع الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال، ثم يقع في بعض المشاكل مع تاجر المخدرات الذي يجسد دوره النجم فتحي عبد الوهاب، واثناء حلقات المسلسل تدور العديد من الاحداث الدرامية.

وبحب بيان سابق فان الفنان ياسر جلال يجسد في المسلسل شخصية مصارع ادهم عبد الجابر، إذ يبدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره أشرف الذين يجسده المصارع كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، وتبدأ الاحداث تتسارع وتتباين ردود فعل ادهم خلالها وسط مفاجآت صادمة وكثيرة ومثيرة.

سوف يتم عرض مسلسل لمس اكتاف في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة علي قناة سي بي سي، والاعادة تكون في تمام الساعة السابعة صباحا، ثم يعرض علي قناة ابو ظبي الفضائية في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما يعرض عبر شاشة ابو ظبي دراما في الواحدة بعد منتصف الليل والاعادة الاولي في تمام الخامسة صباحًا، والاعادة الثانية في الثانية مساءً.

يعرض المسلسل علي قناة ألفا مسلسلات العرض الاول في السادسة والنصف مساءًا، والاعادة الاولي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا، والاعادة الثانية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحا، والاعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءً.

عن الفنان ياسر جلال

ياسر جلال هو ممثل مصري ولد في السادس عشر من شهر ابريل لقب برشدي اباظة الجديد، ولد في الاسكندرية هو ابن المخرج احمد جلال توفيق، هو الشقيق الاكبر للممثل رامز جلال، نشأ في بيئة فنية عشق الفن منذ صغرة، دخل عالم الفن عام 1983 في فيلم بعنوان “الراقصة والطبال” وهو في الرابعة عشر من عمره.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، غاب بعدها لانخراطه في السلك العسكري فترة من الزمن حتي يعوود في عام 1996 كضيف شرف مع النجم عادل امام في فيلم النوم في العسل، واستمر في التمثيل من خلال التلفاز والسينما، شبهه البعض بالراحل الفنان رشدي اباظة لوسامته ورجولته التي يمتاز بهما.

حصل علي الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية، حقق نجوميته بعدما عرض عليه الدور الرئيسي في مسلسل ظل الرئيس عام 2017، تزوج من خارج الوسط الفني عام 2006 رزق منها بابنته قدريه وابنه جلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author