موعد عرض مسلسل “لأخر نفس “علي قناة دبي

موعد عرض مسلسل لأخر نفس الذي تطل من خلاله علينا الفنانة ياسمين عبد العزيز، في مسلسل لأخر نفس والذي يتم عرضه علي شاشات التليفزيون في الماراثون خلال شهر رمضان الكريم، وكان قد تم تغيير اسم هذا المسلسل اكثر من مرة حتي تم الاستقرار علي هذا الاسم الذي يسمي به في الوقت الحالي.

لآخر نفس

مسلسل لأخر نفس

الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل المنافسة الدرامية الرمضانية هذا العام بمسلسل لآخر نفس الذي يعرض علي الشاشات العربية في شهر رمضان الكريم.

تدور أحدث المسلسل حول زوجة ظابط شرطة، ولديها ولد وبنت، تعمل مهندسة ثم تتعرض لكثير من المواقف خلال الاحداث، التي تدور في اطار درامي اجتماعي مشوق، حيث يختفي زوجها في ظروف غامضة، حتي تبدأ الزوجة رحلة البحث عن زوجها، بمفاجآت عن خداع زوجها لها، ثم تتوالي الاحداث التي ترتكز علي تقنية فلاش باك في العديد من الحلقات.

في بداية المسلسل كان باسم “بنت ابوها” ثم تم تغييره الي “الملكة” ثم الي الاسم الحالي لآخر نفس، الفنانة ياسمين عبد العزيز في المسلسل تبتعد عن ادوار الكوميديا.

المسلسل هو من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويشاركها في العمل الفنان فتحي عبد الوهاب، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، اسماعيل شرف، عواطف حلمي، مصطفي حشيش، احمد كمال، مواد مكرم، هند عبد الحليم، حازم ايهاب، ركين سعد، ايهاب فهمي.

ايضا الفنان احمد العوضي، تامر نبيل، ثراء جبيل، عاطف عمار، محمد رضوان، احمد صلاح حسني، ندي موسي، محمد عز، باسم قهار.

المسلسل هو من تأليف امين جمال، محمد محرز، ابراهيم محسن، محمود حمدان، الشركة المنتجة للمسلسل هي شركة سينرجي للانتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي، مخرج العمل هو حسام علي.

وفي سياق متصل تواصل بطلة العمل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير المسلسل بكثافة، من اجل الانتهاء من اخر المشاهد التي تستمر حتي يوم الخامس والعشرون من شهر رمضان المقبل، كذلك قد سلم مخرج العمل حسام علي اول عشرة حلقات من المسلسل، التي تعتمد احداثه علي “سلمي” مهندسة الديكور التي تقوم بدورها ياسمين عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل لآخر نفس علي قناة دبي في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساءً، الاعادة الاولي في تمام الساعة الثالثة صباحا، والاعادة الثانية في تمام الساعة السابعة صباحا.

يعرض المسلسل علي قناة الفا مسلسلات في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والاعادة الاولي في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا، والاعادة الثانية في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا، والاعادة الثالثة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً.

علي قناة ألفا اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلي قناة osn في تمام الساعة التاسعة مساءً، والاعادة الاولي في تمام الساعة الثانية والنصف وخمس دقائق صباحا، والاعادة الثانية في تمام الساعة الثامنة والربع صباحًا.

عن الفنانة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية تخرجت من الاكاديمية الحديثة بالمعادي، بدأت في تقديم الاعلانات في سن الخامسة عشرة من عمرها عن طريق احدي صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الاعلانات.

بعد ذلك تم ترشيحها للعمل في السينما ثم في التلفزيون في مسلسل “امرأة من زمن الحب” الذي حققت خلاله النجاح ولفت الانظار لها، كما قد شاركت في فوازير رمضان “العيال اتجننت” اعتادت علي تقديم دور الفتاة الشقية، وحقق فيلمها زكي شان مع الفنان احمد حلمي اعلي ارباح في الاسابيع الاولي من عرضه في العديد من دور السينما.

تزوجت من رجل الاعمال محمد نبيل حلاوة عام 2001، ولديهما من الابناء ياسمين وسيف الدين، الا انهما انفصلا في بداية عام 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author