مسلسل “أمنيات بعيدة” تفاصيل الحلقة الاولي كامله

مسلسل أمنيات بعيدة بطولة الفنانة هدى حسين وشهدت تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل أمنيات بعيدة أختان توأمتان تعيش كلًا منهما في بيئة مختلفة عن الأخرى فالأخت لطيفة تعيش بقصر، وشريفة هي فتاة فقيرة تعيش بمنزل متواضع للغاية ويدور المسلسل في إطار الدراما الكويتية حول أسرة يعيش أفرادها بطريقة مشتتة.

مسلسل امنيات بعيدة

تفاصيل الحلقة الأولى مسلسل أمنيات بعيدة 

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل امنيات بعيدة بإقامة حفل احتفالًا بتخرج دلال في أجواء عائلية سعيدة وتسوء الأحوال بعد ذلك بسبب الأمطار فينتهي الحفل بعد ساعات من إقامته.
ثم يتم نقل ابن لطيفه وهو حمد المحامي إلى المستشفى بسبب تعرضه لمحاولة قتل عن طريق تناوله مسحوق مركب من مجموعة عقاقير كان قد أرسله له احد الأشخاص المجهولين عن طريق شخص متنكر بزي عامل التوصيل.

أما بالنسبة لشريقة فتقوم بعمل الحناء وخدمة المساج للنساء حتى تكسف الأموال لتساعدها على الحياة، كما يساعدها بمنزلها زوجها سلمان فيلعب دور رجل شهم يكافح لأجل عائلته حتى يعيشوا بحياة كريمة ويساعد زوجته دائمًا.
فهم يعيشون في فقر شديد لدرجة أنهم لا يتذوقون اللحم إلا أوقات قليلة، وبسبب هطول الكثير من الأمطار في هذه الليلة يغرق منزلها ويتسبب به الاذي.

وضحى تكتشف مجموعة من الأوراق السرية الخاصة للغاية بها وببدلال وحمد أشقائها حيث قامت بفتح الخزينة التي تخص أمها حينما غابت عن البيت وذهبت لتتواجد مع ابنها بالمستشفى.

يضم مسلسل أمنيات بعيدة مجموعة من الفنانين منهم الفنانة هدى حسين، جمال الردهان، غدير السبتي، هنادي الكندري، عبد الله الطراروة، حمد العماني، شيلاء سبت، ليالي دهراب، حسين الحداد، رهف العنزي، محمد عبد الرازق، شيخه البدر، تأليف منى الشمري، وإخراج محمد القفاص.
حيث يدور المسلسل حول أختين توأم إلا أنهما يعيشان بحيوات مختلفة فكلًا منهما في طريق غير الأخرى ولم يتفقا يومًا بالرغم من أنهم توأمان.
فتصب الاحداث بإطار اجتماعي يحكي عن قصة أم تعتمد على ابنها الأكبر اعتماد كلي في كافة شئون الحياة حتى تجعله يتقلد منصبًا عالي ويتملك كل ثروه أمه لتتوالي بعد ذلك الأحداث تباعًا بقصص من واقع الحياة الإجتماعية الخليجية.

مواعيد عرض مسلسل امنيات بعيدة على mbc دراما رمضان 2019
وفق جدول مواعيد مسلسلات رمضان على mbc دراما يكون توقيت عرض المسلسل قبل أذان المغرب بساعتين، أي أنه في الساعه الرابعة عصرًا، والإعادة في صباح اليوم التالي الساعه الرابعة صباحًا.

المسلسلات الخليجية في رمضان 2019

يتقدم التليفزيون الخليجي في هذا العام بباقة متنوعة من المسلسلات المميزة حيث تشهد الدراما الخليجية منافسة شديدة بين مجموعة من ألمع النجوم والأبطال فتشمل مسلسلات اجتماعية، كوميدية، ورومانسية من ضمن هذه المسلسلات مايأتي :
1- مسلسل هنا العذراء وتدور أحداثه حول دولة البحرين من بطولة شجون الهاجري، سعاد علي، هيفاء حسين، وهو من تأليف الشقيقين محمد شمس، علي شمس.
2- مسلسل هنا حدود الشر وتدور أحداثه في إطار اجتماعي فيعود بنا لعالم الستينات ويحكي حالات وقضايا يومية من واقع الحياة بالعراق وتاريخ العائلات الكويتية التي كانت لها بعض المصالح والأراضي والبساتين في مدينة ابو الخصيب بالبصرة في العراق.

3- مسلسل هنا حضن الشوك ويتناول العلاقات الاجتماعية بشكل درامي، المسلسل من تأليف عبد الله سعد، بطولة إبراهيم الحربي، محمد العلوي، ليلى عبد الله، إلهام الفضالة، وإخراج حمد البدري.

4- مسلسل سواها البخت وهو يلقي الضوء على الحياة بعد فترة التقاعد من العمل في وقت تستمر عجلة الحياة بشكل سريع وتتبدل فيتناول هذه القضية بإطار كوميدي تراجيدي، بطولة الفنانة هيا الشعيبي، وليد الضاعن، شيلاء سبت، فهد البناي، تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author