مسلسل “أمنيات بعيدة” تفاصيل الحلقة الثانية

تقدم الدراما الخليجية في هذا العام باقة من المسلسلات الراقية والمميزة للغاية منها مسلسل أمنيات بعيدة بطولة الفنانة هدى حسين، وكانت قد ختمت احداث الحلقة الاولى من مسلسل أمنيات بعيدة باكتشاف ضحى لبعض الأوراق السرية التي كانت تحتفظ بها أمها بعيدًا عن أولادها وهذه الأوراق لها علاقة بأخواتها دلال وحمد، إليك تفاصيل الحلقة الثانية.

مسلسل امنيات بعيدة

لطيفه تكشف أمر فتح خزانتها 

تبدأ احداث الحلقة الثانية في مسلسل امنيات بعيدة بالمستشفى حيث وجود لطيفه ودلال إلى جانب ابنها حمد بعد اصابته في الحلقة الأولى، ويقوم حمد بالسلامة ليخرج من المستشفى.

مسسل امنيات بعيدة
لطيفه تكتشف فتح ابنتها ضحى لخزانتها

وعندما تذهب لطيفه إلى البيت تكتشف أن أحدهم فتح خزانتها بسبب تغيير موضع مفاتيح خزانتها فتقلق من هذا الأمر وتذهب مسرعة إلى الخزانه لتطمئن على أوراقها السرية ولكنها تراها في مكانها الصحيح، تهرول لطيفه مسرعه إلى ضحى وتريد أن تسألها عن الأمر ولكنها تتراجع باللحظات الأخيرة فتقول لها أنها جائت لتطمئن عليها فقط.
وما أن يعود حمد إلى المنزل حتى تخبره بما حدث فهو الوحيد الذي يعرف سرها وتخبره بأن ضحى فتحت خزانتها وعرفت مافي الاوراق السرية، ليطمأنها ابنها بأنه سيتعامل مع أخته ضحى ويصلح الأمر.
إلا أن ضحى لن تصمت على هذا الامر فذهبت للمستشفى التي تعالج بها أمها حتى تتأكد أن أمها قد ولدتها هي وأشقائها هناك ولكنها لا تجد أية ملفات خاصة بأمها في قسم النساء والولادة.

أحد المجهولين يطارد حمد بعد خروجه من المستشفى 

يذهب احد الاشخاص إلى منزل حمد في سريه تامه ويكتب له على سيارته “حمد الله على السلامة” ويترك معها باقة من الورود ثم يهرب سريعًا دون استطاعه الخادم أن يمسك به، لتخبر بعدها لطيفه الشرطة بما حدث وهذا يجعل ضحى تستغرب بشدة من خوف أمها وردة فعلها الغريبة.
تسرع لطيفه إلى بيت سلمان زوج شقيقتها شريفه وتقوم بدورها الفنانة “هدى حسين” فتتهم سلمان بأنه هو من قام بكتابة رسالة التهديد لابنها، ولكن يدافع سلمان عن نفسه وينكر الأمر تمامًا.
ثم يذهب بعدها إلى أحد الاشخاص فيقول له جملة غامضة لم يُفهم من ورائها شئ :”أنت الوحيد الذي يقف وراء هذا الامر”.

تفاصيل أخرى من الحلقة الثانية بمسلسل امنيات بعيدة : أما عن جميلة ابنة فجر التي تعمل في حضانة لطيفة تشعر بالضيق والفزع الشديد بعد معرفتها بما حدث لحمد وأنه في خطر، وعلى ما يبدو أن الاحداث ستظهر حبها لحمد في الحلقات التالية.
وشريفة تنجح في عملها بالمساج ويحبها زبنائها بشدة فيعطوها المزيد من المال وتسعد كثيرًا بهذا الامر حتى تساعد به زوجها سلمان.

موعد مسلسل امنيات بعيدة في رمضان 2019 على mbc دراما 

عرض المسلسل في الرابعة عصرًا.
الإعادة الأولى بالتاسعة مساًء.
الإعادة الثانية في الثانية صباحًا.
الإعادة الثالثة في التاسعة صباحًا.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل أمنيات بعيدة 

جدير بالذكر أن الفنانة هدى حسين كانت قد أطلت علينا في رمضان الماضي 2018 بمسلسل يحمل عنوان عطر الروح ودارت أحداثه حول طبيبه نفسية يتم إيقافها عن العمل لمدة عشرون عامًا، ثم تجد الفرصة للعودة فتعود للإشراف على علاج احد الاشخاص وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ثم تتشابك الأحداث في متاهة من العلاقات الإنسانية والتغيرات الحادة التي تطرأ على حياتها وأسرتها بعوالم من الأجواء النفسية المركبة لشخصيات درامية جديدة تتحرك بهدف شخصي مركب، وقد قدمت هدى هذا العمل في إطار درامي مشوق للغاية جذب انتباه جمهورها وأشادوا به كثيرًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author