مسلسل “طلقة حظ” تفاصيل الحلقة الاولي كامله

مسلسل طلقة حظ بطولة الفنان مصطفى خاطر حيث يقوم بدور شاب يدعى عبد الصبور وهو شديد الفقر، فتصف الحلقة الأولى من مسلسل طلقة حظ حالة الفقر الشديدة التي يعيش بها مع زوجته الفنانة أيتن عامر وشقيقاته الثلاثة وحماته وهي الفنانه انعام سالوسة بمنزل واحد، إليك تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل طلقة حظ

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل طلقة حظ 

يبدأ المشهد الاول في مسلسل طلقة حظ بالفنانة ايتن عامر وهي تجري خلف أولادها في مشهد فكاهي للغاية، ويصف المشهد الفقر الشديد الذي تعاني منه عائلة عبد الصبور، فيتشاجرون على الطعام وكوب اللبن ويتقاسمون الطعام بالدور بينهم في فترة الصباح أو الغداء.
زيادًة على هذا تبدأ المشاكل بين الفنانة أيتن عامر وشقيقات زوجها فهي تعترض على نومهن لفترات طويلة وساعات متأخرة من النهار دون أن يقوموا بمساعدتها في أعمال المنزل.

يعمل مصطفى خاطر في الشهر العقاري وتتراكم عليه الديون الكثيرة لأصدقائه وجيرانه، فيصعدون لملاحقته ويترصدون له أمام باب شقته وتخبرهم زوجته بأنها وحدها بالمنزل وأن هذا لا يصح فيصروا على انتظاره امام باب الشقة حتى يعود، وهذا بالطبع يدفع عبد الصبور لأن يتهرب منهم بطريقة كوميدية للغاية فيتقمص دور إمراة ترتدي نقاب لإيصال طفليه إلى المدرسة ويكرر هذا الأمر بشكل يومي حتى يتخلص من ملاحقة الدائنين له.
ومن شدة الفقر أيضًا يذهب عبد الصبور إلى صديقه الذي يعمل في النقل بأخر كل شهر حتى يستقل عربة يذهب بها إلى عمله مجانًا 

يذهب عبد الصبور إلى عمله متأزمًا مما يحدث معه ويحاول صديقه أن يُخرجه من هذه الحالة من خلال اغرائه بتناول الطعام في أحد الملاهي الليلة ويقابل هناك فتاة تعجب به وهي الفنانة “جيهان خليل” فتصطحبه معها خارج الملهي في سيارتها ولكنه يصاب بصدمة بعد أن تتلقى الفتاة رصاصة بشكل مفاجئ ويتم قتلها.

مواعيد عرض مسلسل ضربة حظ رمضان 2019 

يعرض طلقة حظ على ON E في تمام الساعة 6:40 مساءًا بتوقيت مصر

كما يعرض طلقة حظ على قناة الحياة في الساعة 12:00 منتصف الليل.

ويعرض أيضًا مسلسل طلقة حظ في قناة MBC بالساعة 6:45 مساءً.

يلعب الفنان مصطفى خاطر في هذا المسلسل دور شاب فقير شديد الطيبة، يساعد جميع زملائه في العمل وهو موظف حكومي بسيط يراعي أسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، ثم يتعرض لحادث في الحلقة الأولى تغير من حياته رأسًا على عقب والمسلسل يدور في إطار كوميدي ممتع.
مسلسل طلقة حظ بطولة الفنان مصطفى خاطر، محمد أنور، هبة مجدي، إيمي سالم، آيتن عامر، إنعام سالوسة، إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسلات DMC في رمضان

مسلسلات DMC في رمضان 2019 

1- مسلسل زلزال
يذاع بالساعة التاسعة والنصف، الإعادة في الساعة الثالثة والنصف صباحًا.

تدور أحداث المسلسل حول في العام 1992 حيث زلزال 92 الذي تسبب في انهيار احد المنازل التي يكسن فيها بطل العمل وهو الفنان محمد رمضان مع والده، حيث قام والده بشراء المنزل بالتقسيط ولكنه توفي قبل كتابة المنزل باسمه، ويرفض البائع وهو الفنان ماجد المصري تسليم أرض البيت إلى أصحابه فيدخلان معًا في صراعات مختلفة في حلقات المسلسل.

2- مسلسل حكايتي
يذاع في الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا، ويعاد في الساعة التاسعة صباحًا.

يحكي قصة صعود أحد الفتيات وهي تدعى “داليدا” فتاة تدرس تصميم الأزياء من عائلة كبيرة ولكنها تعاني قسوة أسرتها عليها، لتهرب بعد ذلك وتبدأ العمل خياطة في ورشة صغيرة وتتعرض للعديد من الأزمات طوال مشوارها والمسلسل بطولة الفنانة ياسمين صبري.

3- مسلسل ابن اصول
يذاع بالساعة الثامنة مساءًا، ويعاد في الساعة الثالثة والنصف صباحًا.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “هشام” ويقوم بدوره الفنان حماد هلال وهو من عائلة ثرية يعمل بتجارة الألماس مع والدته حتى يصاب بهلاوس فيظن أن بعض الاشخاص يتفقون لقتله ويسعى لإقناع عائلته بهذا الأمر ولكنه يكتشف أن جده متورط في هذا وتنقلب الأمور رأسًا على عقب.

يمكنك أيضا قراءة More from author