مسلسل ” طلقة حظ ” تفاصيل الحلقة 2 كامله

كعادة الفنان مصطفى خاطر ينضم إلى السباق الرمضاني في سياقه الكوميدي وبهذا العام يقدم لنا مسلسل طلقة حظ مع الفنانة ايتن عامر، ويصور مسلسل طلقة حظ حالة شاب شديد الفقر يعمل في المصلحة الحكومية. انتهت احداث الحلقة الاولى بقتل الفتاة التي تعرف عليها عبد الصبور في نادي ليلي ليتهم بعد ذلك بقتلها، ولكن كيف يتحول هذا إلى ضربة حظ ؟. إليك أحداث الحلقة الثانية من مسلسل طلقة حظ .

مسلسل طلقة حظ

اتهام مصطفى خاطر بقضية قتل 

قامت فتاة ليل بأحد الملاهي الليلة باصطحاب الفنان مصطفى خاطر معها إلى خارج الملهى بسيارتها وهي الفنانة جيهان خليل، وأثناء تواجدهما بالسيارة أخرجت من سيارتها مسدس وقتلت نفسها به بشكل مفاجئ، هذا ما بدأت به أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.
بالطبع يصاب الشاب عبد الصبور بالهلع ويحاول التخلص من الجثة فيذهب إلى صديقه عباس بالملهى الليلي ويقوم بدوره الفنان “محمد أنور” حتى يساعده في هذا الأمر ويجد له حلًا سريعًا في هذه الورطه.

الفنان مصطفى خاطر

مصطفى خاطر يهتف أنا مجنون 

عندما يذهب عبد الصبور مع صديقه عباس  مرة أخرى إلى جثة الفتاة في السيارة يجدوا السيارة فارغة تمامًا وليس بها جثة، فيحاول عباس أن يقنع صديقه أن هذا ما هو إلا محرد هلاوس، وظل الفنان مصطفى خاطر يردد في شكل كوميدي درامي بذات الوقت :”أنا مجنون أنا قتلتها”.

يحاولان بعد هذا التخلص من سيارة الفتاة فيجدوا بها قنبلة فيقومان بإلقائها خارج السيارة، ثم يتعرضون لمطاردة مفاجئة من أحد السيارات وبعد هروبهما من المطاردة يدخلان كمين ويتم تفتيس السيارة ليكتشف رجال الشرطة وجود الجثة في حقيبة السيارة الخلفية.

يضم مسلسل طلقة حظ مجموعة من الفنانين المتميزين منهم الفنانة ايتن عامر، هبة مجدي، محمد انور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجي، احمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ، حسني شتا، محمود فارس، إنتاج شركة سينرجي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

ويعرض مسلسل طلقة حظ في قناة MBC بالساعة 6:45 مساءً.

بلوفر عمرو دياب 2019

بلوفر الفنان عمرو دياب في مسلسل طلقة حظ 
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور الفنان مصطفى خاطر وهو بمسلسل طلقة حظ وكان يرتدي بلوفر الفنان عمرو دياب في الأغنية الدعائية للمسلسل، وكان هذا البلوفر هو نفسه الذي ظهر به الفنان عمرو دياب في فيديو كليب الخاص به الشهير الذي يحمل عنوان “تملي معاك” وتم تصويره في عام 2001.

هذا ولم يكن الفنان مصطفى خاطر وحده من يرتدي هذا البلوفر في مسلسلات رمضان 2019 وإنما أيضًا قام بهذا الفنان أحمد فهمي في مسلسله مع الفنانة هنا الزاهد “الواد سيد الشحات”، ونشرت هذه الصور كدعايه لعودة موضة البلوفر من جديد.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل طلقة حظ

 

مسلسلات رمضان 2019 على قناة DMC 

1- مسلسل الواد سيد الشحات 
يذاع في الساعة السادسة والنصف مساءًا، الإعادة في الساعة الثانية صباحًا.
وتدور احداث المسلسل في اطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية ويتعجب الجميع من هذه الزيجة، ثم يفاجئ الشاب بعد ذلك ببعض الاشخاص الذين يطاردونه بسبب مبلغ ستة ملايين جنيه قام أحد افراد عائلته بالنصب عليهم واخذ هذا المبلغ وهم يحاولون استرجاعه، المسلسل بطولة الفنان احمد فهمي والفنانة هنا الزاهد

2- مسلسل علامة استفهام
يذاع بالساعة الحادية عشر مساءًا، يعاد في الساعة السادسة والنصف صباحًا.
وتدور احداثه حول شبا ينتمي إلى مدينة الاسكندرية وهو ثري، وما أن يحدث بعض التغييرات والاختلافات حتى يظهر له وجه جديد بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث، والعمل بطولة الفنان محمد رجب.

3- مسلسل ابن اصول
يذاع الساعة الثامنة مساءًا، يعاد في الساعة الثالثة والنصف صباحًا.
ويحكي عن عائلة ثرية تعمل بتجارة الألماس بطولة الفنان حمادة هلال ويصاب في المسلسل بهلاوس يظن أن الجميع يتأمر عليه ويحاول قتله، ثم يسعى لإقناع عائلته بما يعتقده.

يمكنك أيضا قراءة More from author