مسلسل “قابيل” تفاصيل الحلقة الثانية

مسلسل قابيل بطولة الفنانة أمينه خليل، حيث تدور أحداث مسلسل قابيل في إطار التشويق والإثارة فيتولى احد محققي الشرطة التحقيق والبحث بجريمة خطف فتاة ويحاول الوصول إليها وتحديد هوية الخاطف، وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل قابيل على عودة الفنان محمد ممدوح وهو ظابط شرطة إلى العمل مجددًا بعد تغيبه ثلاثة أشهر بسبب حادث وفاة زوجته ومتاعبه النفسيه، إليك تفاصيل الحلقة الثانية.

مسلسل قابيل

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل قابيل 

بدأت سياق الحلقة الثانية من مسلسل قابيل برجوع الظابط محمد ممدوح من اجازته بعد ثلاثة أشهر وتكلفته بالبحث في قضية سما التي تقوم بدورها الفنانة “أمينة خليل”، وقد علم بمقتلها وبدأ التحقيق مع المشتبه ولكنه لم يصل إلى نتيجة.
كما كانت حادثة قتل زوجته منذ ثلاثة أشهر تؤثر عليه إلى درجة كبيرة فيعاني من صدمة نفسية بسبب عدم قدرته على تجاوز وفاة زوجته بتخيلها مرارًا معه في المنزل.
وتتطور حالة الفنان محمد ممدوح بتخيله الفنانة سما أيضًا، حيث قامت بإعطاءه مفتاحًا لحل لغز واقعه خطفها وطلبت منه البحث عن سبب لنشر صورتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل مقتلها.

وأثناء التحقيق يكتشف محمد ممدوح أن الفتاة القتيلة كانت تحت المراقبة من أحد الاشخاص المجهولين، وهذا يزيد الأمر تعقيدًا وغموضَا حيث قام أحد المجهولي بتهديد أحد المتهمين بعدم الإفصاح عن هويته إلى الشرطة أثناء التحقيق معه.
المسلسل بطولة الفنانة أمينة خليل، نهى عابدين، محمد ممدوح، تامر نبيل، أحمد كمال، بسنت شوقي، وكتابة مصطفى صقر، محمد عز الدين، أشرف نصر، كريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي.

مواعيد عرض مسلسل قابيل 
يعرض على قناة mbc في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author