مسلسل ” قابيل ” تفاصيل الحلقة 3

تنوعت الدراما المصرية في رمضان وقدمت لنا الفنانة أمينة خليل نموذجًا منها في مسلسل قابيل ، ويحكي مسلسل قابيل حول قضية اختطاف لأحد الفتيات والتحقيق فيها، وقد انتهت الحلقة الثانية من مسلسل قابيل بظهور الفنانة امينه خليل وهي تلعب دور المخطوفة بالمسلسل للظابط الذي يعمل بقضيتها حيث أنه مريض نفسي وهو الفنان محمد ممدوح، إليك تفاصيل الحلقة الثالثة من المسلسل.

مسلسل قابيل 2019

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل قابيل 

يرى الفنان محمد ممدوح ويقوم بدور الظابط طارق خط سير سما فتظهر في أحد الشوارع بملابس مهندسمة وبعدها بعشرة دقائق تظهر في شارع مجاور بملابس رثة، ليدلى أحد الأشخاص معلومة أنه رأها قبل الاختطاف بشكل غريب وشعر غير مهندم، ترتدي حذاء بقدم واحده وحينما حاول الاقتراب منها لمساعدتها قامت بردعه.

ظهور شخصية آدم بأحداث المسلسل 

كان أول ظهور للفنان محمد فراج في أحداث هذه الحلقة حيث يقوم بتجسيد دور شخصية “آدم”وتسبب ظهوره في زيادة غموضة الأحداث، فيتعرض للاختطاف أيضًا من الشخصية المجهولة وهي قابيل بعد أن تم اختطاف “سما” التي تقوم بدورها الفنانة أمينة خليل.
ليبدأ الفنان محمد ممدوح في متابعة تطورات قضايا الخطف المريبة ويكتشف أن آدم يعمل طبيبًا نفسيًا لعلاج الإدمان ويعاني هو من مرض الإدمان.
كما يكتشف أنه متزوج وقام بخيانة زوجته قبل اختفائه، فيواصل الفنان محمد ممدوح مسيرته في هذه القضية ويظل مرضه النفسي قائمًا بسبب مقتل زوجته في حادث فيتخيلها دائمًا بحياته، وكانت عند ظهورها له بالمرة الأخيرة طلبت منه مقابلة صديقته القديمة التي كان يريد الزواج منها قبل زواجه بها.

مسلسل قابيل رمضان 2019

تناول مسلسل قابيل قصة مثيرة وشيقة تدور حول جرائم قتل غامضة يتورط بها الكثير من الشخصيات فيقعن ضحايا صراعات مختلفة من خلال أحداث متشابكة، وكذلك العديد من قضايا الخطف يكون ورائها شخصية مجهولة تُدعى قابيل.
المسلسل بطولة الفنانة أمينة خليل، محمد فراج، محمد ممدوح، علي الطيب، نهى عابدين، تامر نبيل، أحمد كمال، بسنت شوقي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، أشرف نصر، كريم يوسف، إخراج كريم الشناوي

يذاع المسلسل يوميًا على قنوات mbc في تمام الساعة التاسعة مساءً
وكان المسلسل قد انطلق قبل يومين كاملين من بداية شهر رمضان، حتى تفوت القناة الفرصة على بعض القنوات المنافسة وتحصد المزيد من المشاهدات العالية منذ البداية.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل قابيل 

أبطال العمل يتحدثون عن أدوارهم قبل إذاعة المسلسل، فيقول الفنان محمد ممدوح :”قدمت دور الظابط لأكثر من مرة، لكن في هذا المسلسل تأخذ شخصية الظابط طارق الذي يتولى التحقيق بجرائم الاختطاف المتكرر بعدًا مختلفًا، وأحاول أن أجعلها حقيقية ومنطقية قدر الإمكان، إذ أدرس تاريخها وكيف تتصرف في كل موقف”.
“النص الذي جذبني وحمسني للمشاركة فيه، مع كتاب نجحوا في مجال الكوميديا بقوة، وأتوقع أن يحصدوا نجاحًا مماثلًا في عملهم البوليسي التشويقي الأول، لأنني أومن بأن الكاتب قادر على طرق مختلف المجالات”.
فيتابع كلامه قائلًا :”يسعدني أن ألتقي بأمينة خليل مرة جديدة، ولأول مرة مع محمد فراج إضافًة إلى بقية الممثلين، وطبعًا مع مخرج واعد جدًا، إضافة إلى شركة الإنتاج الحريصة على تقديم عمل منافس وقوي”.
والفنانة أمينة خليل تقول:”أقدم شخصية صادمة إذا صح القول لفتاة تدعى سما، وأكثر ما جذبني إلى هذا الدور هو كونه مختلف تمامًا عما قدمته لجهة الشكل وأسلوب الكلام والتعامل مع الناس، هي شخصية قوية وصادمة وأشعر بالخجل من فريق التصوير عند انتهاء كل مشهد”.
ثم تشرح أمينة عن كيفية دراستها للشخصية فتقول :”أجتمعت مع المخرج كريم الشناوي لمناقشة شكل الشخصية، وكيف تتصرف وتجلس وتتكلم، وكان لدينا وجهات نظرة متقاربة”.
أما عن الفنان محمد فراج فيقول :”أعرف محمد ممدوح منذ خمسة عشر عامًا، لكن هذا أول عمل درامي يجمعنا وكذلك بالنسبة للفنانة أمينة خليل التي أتخمس لخوض بطولة معها، أننا امام عمل شبابي بامتياز سواء لجهة الفريق الفني والتقني خلف الكاميرا أو الممثلين والنجوم أمامها في عمل ملؤه الغموض والإثارة والتشويق”.
ويضيف قائلًا :”الصراع الدرامي في القصة يتمثل بين ثلاثة اشخاص رئيسية هي أنا وممدوح وأمينة خليل، ويدخل فيه شخصيات أخرى بحسب الجرائم التي تقع وتأثيرها الغامض على سريان الأحداث”.

يمكنك أيضا قراءة More from author