مسلسل “لمس أكتاف” تفاصيل الحلقة الثالثة

مسلسل لمس أكتاف بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، والفنانة حنان مطاوع ، تدور أحداث مسلسل لمس أكتاف حول حول شاب يدعى أدهم عبد الجابر وهو مصارع قوي يعتزل المصارعة بسبب إصابة ويمر بالعديد من الظروق حتى يدخل السجن بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه يتورط في أعمال إجراميه ثم يقرر التوبة فيواجه مشاكل كبيرة مع العصابات التي كان يعمل معها.
انتهت الحلقة الثانية من مسلسل لمس اكتاف بمحاولة أدهم حماية ابن صديقه بشتى الطرق ولكن العصابة نجحت في الوصول إليه، إلا أنه لن ييأس في استرداده بسبب شعوره تجاه صديقه بالذنب لأنه تسبب في السابق بإصابته بالشلل أثناء احترافهم لعبة المصارعة الرومانية، إليك تفاصيل الحلقة الثالثة.مسلسل لمس اكتاف 2019

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف

وتدور هذه الحلقة حول بحث أدهم وهو الفنان ياسر جلال عن ابن صديقه الذي تم اختطافه من قبل عصابة المخدرات، ويصل بالفعل لزعيم العصابة “حمزة” ويجسد شخصيته الفنان (فتحي عبد الوهاب) فيطلب منه الإفراج عن ابن صديقه ورفيقته ولكن حمزة يرفض هذا تمامًا.
إلا أنه تحدث مفاجئة عند طلب حمزة من رجاله أن يأتو بهم فيصطدم حمزة بأنه يعرف الفتاة التي يخطفها فهي من أحد أفراد عائلته، ويخبرها حمزة أنه جاء مع أدهم لإنقاذها فيتفق في هذا مع أدهم على إخفاء الحقيقية عن الفتاة حتى يحافظ على صورته أمام عائلته.

ويقول حمزة لأدهم أنه قادر دومًا على الرهان على الأشخاص، وأنه يثق به كونه لن يفصح عن سره لأحد، فيأخذ أدهم ابن صديقه ورفيقته ويخرجان وهما في طريق العودة يجدان سيارة في الطريق أماها جثث لعدد ليس بالقليل من الأشخاص.
فيسرع أدهم للنزول من سيارته ويحاول إنقاذ من يجده حيا، فيخبره أحد الجرحى وهو يلفظ أنفاسه الأخيره باسم شخص ما لم نعرفه عنه شئ.

مسلسل لمس أكتاف يدور حول قصة شاب مصارع طموح وقوي يفوز بالعديد من الميداليات والجوائز وبعد تعرضه لإصابة يترك المصارعة ويمر بالعديد من الأزمات فيدخل السجن في تهمة جريمة قتل، وعند خروجه يتورط بالعديد من الأعمال الجرامية وعندما يقرر التوبة يواجه المشاكل مع العصابات التي كان يعمل معها.
المسلسل بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، حنان مطاوع، سمرمرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبي، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 وفور إطلاق الحلقة الثالثة من مسلسل لمس اكتاف أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بهذا حيث ظهور الفنان فتحي عبد الوهاب بها، فقد أصبح المسلسل تريندًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author