مسلسل “عذراء” تفاصيل الحلقة الثانية

مسلسل عذراء يقدمه الدراما الخليجية في رمضان 2019 بطولة الفنانة شجون الهاجري ، ويدور مسلسل عذراء حول قصص لمجموعة من السجينات خلف الأسوار كل واحدة لها قصة مختلفة عن الأخرى بها معاناة وآسى وحزن، إليك تفاصيل الحلقة الثانية.

مسلسل عذراء رمضان 2019

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل عذراء 

يدور المسلسل حول قضية قتل تتهم بها الفنانة شجون الهاجري حيث تدخل السجن وتقابل مجموعة من السجينات تستمع إلى حكايتهن ولاتزال في الحلقة الثانية عذراء تتذكر مرحلة طفولتها وما حدث لها فيها.
حيث تعرضت لإهمال كبير من والديها فتسقط بأحد الايام وتنقل إلى المستشفى ولا يهتم بها الابوان، فيتركا ابنتهما مع جدتها التي تقوم بالاعتناء ويستمر إهمال الوالدين حيث لايقوما بالاتصال بها ليطئمنا عليها.
فهم منشغولون دائمًا في مقابلات العمل ولايهتموا بتفاصيل حياة ابنتهم، على الرغم من ان الزوج حاول كثيرًا إقناع زوجته بالتفرغ للبنت ولكنها ترفض ترك العمل.

فكانت الطفلة في رعاية جدتها دائمًا وعلى الرغم من ذلك وقعت لها حادثة اغتصاب، حيث ان الجدة اكتشفت أن حارس العقار الذي يسكنون فيه يقوم بالتحرش بالبنت الصغيرة الذي لم يتعدى عمرها التسع سنوات، وكانت الفتاة لا تخبر أحد بما يحدث خوفًا منهم ومن عدم تصديقهم لها.
وتستمر أزمة عذراء خاصًة عندما تقوم الجدة بقص شعرها، لتغلق الحلقة على خوف عذراء من صوت طرق الباب فتخشى أن يكون حارس العقار.

المسلسل بطولة الفنانة شجون الهاجري، إلهام علي، لولوة الملا، سماح زيدان، بتول الحداد، سلوى الجراش، تأليف محمد شمس، علي شمس، وإخراج محمد القفاص.

مواعيد عرض مسلسل عذراء 

يعرض على قناة mbc في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.
يعرض على قناة HD في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
يعرض على قناة البحرين في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author