PUMA و SOPHIA WEBSTER يعيدان ألوان الثمانينيات الفاقعة

 

PUMA    و  SOPHIA WEBSTER  تبدآن موسم ربيع وصيف 2019 مع مجموعة مميزة من الأحذية الرياضية وملابس النساء والأطفال. مستوحاة من الأدوات الرياضية خلال ثمانينيات القرن الماضي، تكشف المجموعة عن رؤية صوفيا الفريدة للأنوثة والروعة.

تواصل صوفيا وببستر ، مصممة الأحذية والإكسسوارات البريطانية المعروفة بحسها الإبداعي، المزج بين التصاميم الأنثوية والأساليب المتطورة بمهارة. في تعاونها الأحداث مع PUMA, استخدمن صوفيا ويبستر أسلوبها المميز لتضع بصمتها في تحويل الصور الظلية المستوحاة من الرياضة إلى انطلاقة جديدة وجريئة بأسلوب مستوحى من قوالب الثمانينات . مع مزيج من ألوان النيون والباستيل المميزة، فتحولت أحذية PUMA الكلاسيكية لصورة مرحة وممتعة توحي بمزيد من الإحساس الاحتفالي.

تظهر لمسة الأناقة الأنثوية لصوفيا عبر الصور الظلية الكلاسيكية لأحذية مثل Suede و Muse و CALI و Thunder ، وكثرة في عالم الموضة ، تم تصميم حذاء CALI SOPHIA WEBSTER بطبقة لامعة وخلفية شبكية.. تعبير مثالي للمرأة الجريئة الواثقة، ينتهي الحذاء بلسان جلد وكعب مكسو بطبقة جلدية لامعة. يضفي المطاط المركب والنعل المطاطي المصبوب مظهرا شديد البهجة والجرأة على مقدم القدمين والكعب.

Thunder SOPHIA WEBSTER The هو صورة ظلية متطورة للموضة مع جزء علوي لامع من النيوبرين وطوق محبوك في الكاحل يشبه الجورب. حواف مزركشة على الأشرطة المتقاطعة الأمامية المطاطية تستلهم أنماط الباروك. النعل المطاطي مغطي بألوان شفافة والكعب المعدني مصقول. تقوم مجموعة Sophia Webster PUMA  x أيضا بإطلاق خيارات mini-me للأطفال في سن ما قبل المدرسة والرضع. تم تصميم Sophia Webster بجزء علوي لامع ومغلق وبطانة مبهجة وأربطة لامعة بالكامل . يعزز حذاء  Muse

SOPHIA WEBSTER  شعار  PUMA مطرز مع حزام على الكعب ويكلمه زخارف نباتية.

تكتمل مجموعة الأحذية الواسعة بمجموعة واسعة من الملابس . إذ تقدم المجموعة شعارات حديثة تضفي عنصرا إبداعيا حديد على الملابس، وتعيد المجموعة إصدارا جديدا من مجموعة ss18 المكونة من قطعتين هذه المرة مع تصميم شبكي مستلهما من ملابس قاعة الرقص.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author