Dolce&Gabbana Beauty تطلق عطرا جديدا

تقوم Dolce&Gabbana Beauty هذا الربيع بإطلاق Dolce Peony Eau de Parfum، زهرةٌ جديدة ضمن عائلة عطور Dolce. يُعدّ هذا العطر الجديد منعشاً وحرّاً وأنثويّاً بشكلٍ لذيذ، وهو يضفي على الحديقة فورةً مبهجة من الألوان.

 

الإلهام

يتميّز عطرDolce Peony الجديد بدرجة استثنائيّة تحمل اسمه. فتشكّل الفاوانيا رمز الطاقة الإيجابيّة وإلهاماً زهريّاً. وهي مفعمة بالمعنى – خاصّةً في آسيا حيث ترمز إلى الحظ والصحة والوفرة، وهي مصدر شرف للعائلة.

 

مع درجات وافرة وملوّنة، مألوفة وغير متوقعة في الوقت نفسه، يحوّلDolce Peony هذه الخلاصة من الطابع الإيجابي الحيوي إلى عطر جديد متألّق: يتمّ دمج الشفافيّة الغنيّة بعطر الفاكهة للإجاص الآسيوي، وحجم الزهور الوافر للفاوانيا مقترنة مع البتشول الغنيّ برائحة الأخشاب، ويقدّم توقيعاً متألّقاً لروحDolce الدائمة البهجة.

العطر

يشكّل عطر Dolce Peony موجة من الفاوانيا المترفة والأنثويّة بشكلٍ لا يُقاوم، وهو يشعّ بطاقة جديدة غير تقليديّة. يقوم صانع العطور كريستوف رينو من خلاله بإعادة كتابة قواعد العطور الغنيّة برائحة الزهور والفاكهة.

 

في الدرجات الطاغية، تتوافر نفحة من الفلفل الزهريّ الحرّيف لإبراز إشراق البرغموت الأبيض الغنيّ برائحة الفاكهة والإجاص الآسيوي، ما يمنح نضارة لذيذة تعزّزها بتلات بخور مريم بإرهاف.

 

وتتمحور الدرجات الوسطى حول شغف الفاوانيا. تقوم درجتها الخفيفة بتغليف العطر، حيث يغنيه الإرهاف الطبيعي للورد البلغاري والنضارة النديّة للفريزيا.

 

ونحصل على لحظة أكثر رقّةً في الدرجات الخفيفة الجافة: تقوم نعومة رحيق الخوخ الأصفر بتغليف درجة الكهرمان الكثيفة الغنيّة بعطر الأخشاب، مما يساهم في تدعيم هذا المزيج المتألّق الغنيّ برائحة الأزهار مع قاعدة جريئة وجميلة بشكلٍ ثابت.

يمكنك أيضا قراءة More from author