برجك اليوم السبت 11 مايو

برجك اليوم
برجك اليوم

الراقية ترصد لك أهم توقعات الفلك في زاوية برجك اليوم ، بداية من برج الحمل ونهاية ببرج الحوت، توقعات عن يومك وعملك وعاطفتك.

برج الحمل

تجد دعم بأمور تتكل على الحظ مثل الربح المادي وعندك فرص جيّدة بعلاقاتك الاجتماعية وبإثبات نفسك، اليوم لديك أفضل توقيت لتعرض وجهة نظرك أو تبادر لصلح أو لخطوة إيجابية.

برج الثور

مشاكل في محيطك الأسري أو أحد الأفراد، لا تترددّ بأيّ قرار أو تخاف من الخطوات المقبلة،  تكون هذا اليوم شخصا متذبذبا وحسّاسا، فلا تضخم أيّ أمر وكن مرنا وإيجابيّا.

برج الجوزاء

تتصاعد حظوظك خلال اليوم وتبدأ الظروف لصالحك لتصبح مليئا بالنشاط والحيوية، ترغب بالتجديد وتكون التطورات لصالحك مع تواجد القمر بالأسد، وتحقق انسجاما مع الطرف الآخر وتجد سعادتك بالتعبير عن عواطفك.

برج السرطان

القمر بعد انتقاله للأسد يكون لديك يومان فيهما مكاسب على صعيد المادّة، وكذلك العمل والعاطفة، لديك وضع مريح خلال اليوم يجعلك متفائلا وإذا بحثت عن الحب سوف تجده وتكون إيجابيا تبتعد عن التذمّر على غير عادتك.

برج الأسد

الحظوظ تحالفك مع انتقال القمر إليك، حيث تستردّ النشاط والتفاؤل وتكون الأمور لصالحك وتقضي أجواء جديدة مفرحة ويزيدك القمر جمالا وتألّقا وجاذبيّة، تكون مرنا قابلا للتحاور وخاصّة في المساء، ويعطيك القمر طبعا أقلّ اندفاعا رومنسيا حالما.

برج العذراء

مع انتقال القمر لبرج الأسد تزداد الأمور صعوبة ممّا ينعكس على طبعك والناحية النفسية، وتميل لتذكر الماضي ويقوى عندك شعور الذنب، بشكل عام أخبار العاطفة جيّدة ولديك فرص رائعة بالأجواء، فقط حاول أن لا تدقق بأمور صغيرة ومشاكل سابقة.

برج الميزان

‏ تنحسر همومك وتصبح بأفضل حال ويعود لك التفاؤل والنشاط والحيوية وترغب بالتجديد والتشارك وتبادل الأفكار، تطرأ ربما مستجدات مساءً وتتحسّن ظروفك العاطفية وتعيش أجواء مفرحة أو لقاء وتنجذب للصداقة أكثر.

برج العقرب

مع انتقال القمر لبرج الأسد تكون لديك مسؤوليات أكثر، عليك أن تسمع فقط لعقلك ولا تكن عاطفيّا بكلّ أمورك ولا تدقق على الكلام الذي يصلك، لديك مستجدات سارّة بوضع جديد وتشعر بطمأنينة أكثر وتوقّع تطورات مصيرية إيجابيّة.

برج القوس

اليوم تكون أكثر ارتياحا بعد التعب وتشعر بانفراج وعندك أخبار واتصالات مفرحة، وخلال الأيام المقبلة تكون اجتماعيّا والوقت مناسب للسفر والتعليم والتجديد، فترة للتجديد وتقريب الآراء والخروج من الروتين وبإمكانك التخطيط للقاء مميّز ولديك خبر مفرح مساء.

برج الجدي

تكون الحظوظ أقلّ لكن ليست سيئة، فقط عليك أن تنتبه من نواحي الصحّة وبعلاقتك مع محيطك وأيضاً لمصروفك ونفقاتك، جاذبيتك عالية اليوم وتميل للغرور والتمسّك بالرأي، ولكن الفرص رائعة وأنت أكثر الأبراج حظا بفرص الارتباط والاستقرار.

 برج الدلو

تكون الأجواء اليوم مناسبة لحياتك الاجتماعية وتبدأ فترة تستمر أكثر من يومين تقدم لك الفرص المتعددة، وهناك حظوظ بأمور العاطفة والعمل، يوم مناسب للأمور العاطفية والرومانسيّة والظروف ملائمة لأن يكون هناك شيء جديد إيجابيّ.

برج الحوت

اليوم انتبه للصحّة وربما يكون هناك التزامات مرهقة ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية، قد تلتقي أناسا سلبييّن ومن ناحية أخرى ربما تفرض عليك مصاريف جديدة، جاذبيتك عالية والوضع مهيّأ لكلّ جديد وهذا اليوم عليك أن تراعي مشاعر الطرف الآخر وخففّ قسوتك بالتعامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author