تومي تطلق حملة إعلانية جديدة مع النجم العالمي كريس برات

تومي تطلق حملة إعلانية جديدة مع النجم العالمي كريس برات
تومي تطلق حملة إعلانية جديدة مع النجم العالمي كريس برات

تقدم تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لأكسسوارات السفر، الأعمال وأسلوب الحياة الراقية، حملتها الإعلانية لمنطقة آسيا – المحيط الهادئ والشرق الاوسط من بطولة نجم هوليوود كريس برات. وكأحد مستخدمي منتجات تومي منذ مدة طويلة، سيسطع تألق برات كنجم عالمي مع جاذبيته الفاتنة وشخصيته فائقة التواضع  في الحملة الإعلانية للعلامة التجارية التي تضم المجموعتين Alpha 3 وAlpha Bravo الجديدتين من تومي.

 

جاءأولظهور لكريس برات مع تومي آسيا – المحيط الهادئ والشرق الاوسطفي 30 أبريل في”TUMI Loft” ، وهي تجربة غامرة لعلامة تومي التجارية في “باسيفيك بلايس” (Pacific Place) في هونغ كونغ. سينضم برات إلى عدد من كبار الشخصيات فيحدث خاص في TUMI Loftللكشف عن حملته الإعلانية الجديدة، التي تضم فيلماً يوثق استعداداته لرحلة السفر إلى هونغ كونغ. وفي Loftأيضاً، سيقوم برات بإطلاق صورته الرمزية الافتراضية على تطبيق TUMI Clubالجديد. سيتمكن الضيوف من تحميل تطبيق TUMI Clubواستخدام ميزةAugmented Reality(الواقع المعزز – AR) الجديدة لالتقاط صور سيلفي افتراضية مع صورة رمزية واقعية لكريس برات في Loft. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن ضيوف TUMI Loftاستخدام التكنولوجيا لتفعيل صورة متحركة خاصة لكريس برات من خلال مسح ملصقه عند مدخل TUMI Loft.

 

يقول كريس برات: “لقد أنعم الله عليّ بوظيفة تسمح لي بالسفر كثيراً. لطالما وثقت بتومي كحقيبة أختارها لحمل أغراضي في رحلاتي المختلفة حول العالم. أنا أشجّع دائماً المنتجات التي أستخدمها فعلياً في الحياة الواقعية. وهذا ما يجعل تومي ملائمة للغاية. تمتاز منتجات تومي بطابعها الأنيق والعصري، وبالعمل عليها لتدوم لفترة طويلة وهي خياري للأمتعة منذ مدة طويلة. أتطلع إلى زيارة هونغ كونغ لأول مرة لإطلاق هذه الشراكة الخاصة مع تومي آسيا والشرق الأوسط”.